رئيس التحرير
عصام كامل

المشجعون يحتجون على أسعار تذاكر مباريات الدورى الإنجليزى

 مشجعى كرة القدم
مشجعى كرة القدم في انجلترا

يجتمع اليوم ممثلون عن مشجعى أندية الدوري الممتاز لكرة القدم في انجلترا، مع رئيس لجنة الدوري الممتاز ريتشارد سكودامور للاحتجاج على الأسعار المحددة لتذاكر مباريات الموسم الجديد 2013-2014 التي تم إعلانها مع إعلان جدول مباريات الموسم.


ونظمت رابطة مشجعى نادي ليفربول عملية الاحتجاج التي سوف تضم ممثلين عن روابط الأندية الكبرى الأخرى في الدوري مثل مانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام في مقر لجنة الدوري الممتاز في لندن حيث يعقد الاجتماع مع سكودامور.

كما أعلن اتحاد مشجعى كرة القدم في انجلترا دهمه لهذه الخطوة حيث يطالب من جانبه بخفض تذاكر حضور المباريات إلى 20 جنيها استرلينيا. وأشار متحدث باسم اتحاد المشجعين إلى أن الاتحاد يدعم جهود خفض الأسعار المرتفعة بصورة غير مسبوقة حيث يعتقد 9 من كل عشرة مشجعين لكرة القدم بأن تكلفة التذاكر باهظة.

كانت لجنة الدوري الممتاز ايدت رفع الأسعار بدعوى أنه سيتم تقديم عروض للمشجعين خلال الموسم من أجل المساهمة في موازنة تكلفة حضور المباريات.

وأشار متحدث باسم اللجنة إلى أن تسعير التذاكر أمر يرجع لكل نادي حيث تعمل مختلف الاندية على ملء استاداتها في اوقات معينة من الموسم مما يجعل حضور المباريات الكبرى متاحا امام اعداد كبيرة من الجماهير.
الجريدة الرسمية