رئيس التحرير
عصام كامل

استشهاد ضابط شرطة إثر تبادل لإطلاق النار مع تشكيل عصابي بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استشهد الملازم أول محمد ياسر حسنى من قوة مديرية أمن القليوبية أثناء تأديته لواجبه إثر تبادل لإطلاق النار مع تشكيل عصابى تخصص في السرقة بالإكراه بشبرا الخيمة.


وكان الملازم أول محمد ياسر حسنى والقوة المرافقة له من مديرية أمن القليوبية يتفقدون الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة وأثناء ذلك تلقى بلاغًا من الأهالي بوجود سيارة بداخلها فلاحين بناحية القطاوى بدائرة القسم وقيامهم باستيقاف المارة لسرقتهم تحت تهديد الأسلحة النارية.

وانتقل على الفور الضابط المذكور والقوة المرافقة له ولدى اقترابهم من السيارة المشار إليها بادر مستقلوها بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية مما اضطرها إلى مبادلتهم إطلاق النيران وهو ما أسفر عن إصابة الملازم أول محمد ياسر حسنى بطلق ناري بالرقبة واستشهاده متأثرًا بإصابته.

وقد قامت القوة الأمنية بمطاردة الجناة إلّا أنهم تمكنوا من الفرار هاربين بعد أن تخلوا عن السيارة التي بحوزتهم بمنطقة أرض المشتل بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وبفحص السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها بالأمس.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العام لمباشرة التحقيق وجارى تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهمين الهاربين والأسلحة المستخدمة في الواقعة.

وقد نعت وزارة الداخلية شهيدها البطل الذي ضحى يحياته من أجل أداء واجبه ورسالته الأمنية النبيلة في حفظ أمن وأمان المواطن.. ووجه محمد إبراهيم وزير الداخلية بتوفير كافة أوجه الرعاية لأسرة الضابط الشهيد.

الجريدة الرسمية