رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. اجتماع تكميلى لـ"الجبلاية" لمناقشة جدول أعماله

مجلس إدارة الجبلاية
مجلس إدارة الجبلاية

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا تكميليًا لجلسة السبت 8/6 وذلك لاستكمال جدول أعمال الجلسة الماضية.

تشهد جلسة اليوم تقديم الشكر والتهنئة للجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأمريكى بوب برادلى واللاعبين بعد نجاحهم في تحقيق الفوز على منتخبى زيمبابوى وموزمبيق والتأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل، كما ينتظر أن يشهد الاجتماع الإعلان عن صرف مكافأت للجهاز الفنى ولاعبى المنتخب بعد النتائج الأخيرة. 

ومن المقرر أيضًا أن يتطرق الاجتماع لمناقشة تعديل اللائحة الخاصة بالمنتخبات، واستعدادات المنتخبين الأول للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، ومنتخب الشباب لبطولة كأس العالم للشباب بتركيا والتي ستنطلق في الـ21 من يونيو الجارى.

ويتطرق الاجتماع لمناقشة مزايدة بيع حقوق إذاعة مباريات الدوري العام في الموسم القادم، خاصة بعد تقدم إحدى شركات التسويق الرياضى بعرض مغرى بلغ 120 مليون جنيه في الموسم لشراء حقوق البث الفضائى للدوري القادم.

ومن الموضوعات الهامة أيضًا المطروحة على مائدة اجتماعات المجلس استكمال مباريات الدوري العام الحالى خاصة بعد تفاقم أزمة الملاعب ورفض الأمن لتأمين مباريات المسابقة في ظل الظروف الأمنية التي تعيشها البلاد انتظارًا لتظاهرات ال30 من يونيو القادم والتى ستطالب بإسقاط الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية.
الجريدة الرسمية