رئيس التحرير
عصام كامل

تعادل سلبي في الشوط الأول من ديربي الميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول

إيفرتون وليفربول
إيفرتون وليفربول

انتهى الشوط الأول من مباراة ديربي الميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول بتعادل الفريقين سلبيا في المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني على مقاعد بدلاء ليفربول خلال المباراة بعدما تعرض للإصابة بكدمة في القدم خلال أحد تدريبات فريق ليفربول السابقة.

محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام إيفرتون في عودة الدوري الإنجليزي

حاول لاعبو غيفرتون مباغتة ليفربول في الدقائق الأولى حيث انطلق ريتشارلسون بالكرة من الجانب الأيسر ليسدد كرة أرضية في الدقيقة الثانية لكن أليسون أبعدها بأطراف الأصابع فيما رد ليفربول في الدقيقة التاسعة عن طريق مينامينو الذي استحوذ على الكرة قبل أن يطلق تصويبة قوية لكنها مرت بجانب مرمى إيفرتون.

وفي الدقيقة 20 كانت أخطر فرص ليفربول للتهديف بعدما حول أرنولد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليقابلها ماتيب برأسية قوية ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر للمرمى في الدقيقة 30 ليرد إيفرتون برأسية من ريتشارلسون داخل منطقة الجزاء ليحولها بالرأس لكنها علت عارضة أليسون بقليل.

ويدخل ليفربول المباراة متصدرًا لترتيب بريميرليج برصيد 82 نقطة بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه بينما يحل إيفرتون في المرتبة 13 برصيد 37 نقطة.

 

الجريدة الرسمية