رئيس التحرير
عصام كامل

"زهرات الوطن".. مستشفى قها للعزل تحيي طبيباتها

مستشفي قها للعزل
مستشفي قها للعزل تحي طبيباتها

وجهت مستشفى قها للحجر الصحي رسالة تقدير إلى الطبيبات المشاركات في الفريق الطبي السابع واصفا اياهم  بـ "زهرات الوطن "لأنهن لبين النداء وشاركن في ملحمة مستشفى قها للحجر الصحي لمكافحة هذه الجائحة لم يرضين  بالجلوس في البيت أو التحجج بأي أعذار لعدم المشاركة بل أصروا وإلتحقن ويشاركن بقوة الأن ومنهن من تشارك للمرة الثانية في الحجر الصحي .

واضاف بيان صادر عن المستشفي ان الطبيبات هن الدكتورة رانيا شرف أخصائية التخدير والعناية المركزة والتي تشارك للمرة الثانية وصاحبة المجهود الكبير والضمير النقي والهمة العالية ودوما تقاتل في عملها ولا تتخلى عن نداء الواجب تحت أي ظرف بصمتها قوية في العمل ولا تنام او تتحجج بارهاق او تعب هي حقا فخر لمستشفى قها.

وذكر البيان الدكتورة دعاء  محمود أخصائية الأشعة بمستشفى حميات طوخ  البطلة المخلصة المجتهدة في عملها المضحية من أجل رسالتها السامية تركت اسرتها  واحتسبت هذه الأوقات لله وامنياتها ان تظل مصر آمنة وان يحفظ الله شعبهاورغم عملها الشاق ومتابعة كل الحالات لم تجد منها تذمر بل همة ونشاط .

واشاد البيان بالدكتورة إيناس ممدوح  مدرس مساعد الباطنة العامة بمستشفى بنها الجامعي العمود المهم في العمل والتي لا تتوانى عن مساعدة اي مريض الكل يشهد بكفائتها العالية وغزارة العلم والمجهود والدكتورة إسراء مزيد  صيدلانية اكلينيكية تشارك للمرة الثانية متميزة جدا في عملها ومبدعة ودوما تنثر روح الأمل والتفاؤل والابتسامة الجميلة وأحيانا تكلف بمهام أخرى بعيدة عن عملها ولكن لا تتأخر وتبدع وتؤدي بقوة .

 

تعقيم وتسليم استراحات المعلمين استعداداً لبدء امتحانات الثانويه العامة| صور

وذكر البيان الدكتورة مرام مصطفى صيدلانية ومسئولة الترصد في المستشفى تتميز بالعمل الجاد والمنظم والرغبة الأكيدة في عبور تلك الازمة وترك بصمة قوية، روح هدارة ونقية ورغم المخاطرة الا ان ابتسامتها دوما حاضرة لا تبالي بشئ الا ان تؤدي رسالتها بإخلاص .

الجريدة الرسمية