رئيس التحرير
عصام كامل

ده مفهوم مش مفهوم


عبارة ده مفهوم مش مفهوم اقتبستها من وزير حالي أيام ما كان بيدور على أي كرسي يقعد عليه حتى لو كان كرسي الحلاق وهذه الجملة عبقرية لأنها تجسد ما نعيشه الأن من مفاهيم ساذجه مضحكة وتبريراتها السخيفة غير مفهومة بالمرة.


فحينا نرى مهرجان نصرة سوريا والحشود المتأفلمة وهي تحيي رئيسها باستعراض زائف، فهل استطاع أذكى واحد فينا أن يفهم هذا المفهوم ... أنا عن نفسي كنت فاكر ما رأيته في 15 /6 / 2013 بالصالة المغطاة بالإستاد هو مهرجان اعتزال محمد ....... بركات.

قرار الرئيس بقطع العلاقات مع سوريا قرار كالعادة غير مفهوم وانتقاده لتدخل حزب الله في سوريا انتقاد غير مفهوم ...... قطعت العلاقات مع دولة شقيقة أراد شعبها تغيير نظامها بالسلم فلم يستجب رئيسها فلجأ الشعب السوري للعنف لإسقاط الرئيس .. ما هو ده حالنا ياريس والحمد لله أننا مازلنا في مرحلة سلمية هل ستستجيب ولا ها تعمل زي بشار ؟ وبالتالي بقية الدول العربية هاتقاطعنا بمفهومك (علشان رئيس مصر لم يستجب لرغبة شعبه) أما تدخل حزب الله في سوريا بيفكرني تماما بتدخل حماس في مصر بسجونها وأقسامها وأنفاقها وكمان جيكا.

إصرار وزير الرياضة العبقري على إفشال انتخابات الأندية خاصة انتخابات الأهلي والزمالك هو مخطط إخواني فاشل حتى يتسنى لهم تعيين مجالس إدارات الأهلي والزمالك بمعرفتهم لأنهم يعرفون تماما أن أي صندوق في أي نادي محترم مش هياخدوا فيه حتى أصوات زوجاتهم، مثال حين عين الوزير الأستاذ ممدوح عباس بعد انتهاء مدته ليقم انتخابات الزمالك هذا التعيين غير قانوني لأن الأستاذ ممدوح عباس أمضى دورتين فلا يجوز أن يأتي معين لدورة ثالثة حتى لو كانت هذه الدورة يوما واحدا وحسب اللائحة من لا ينطبق عليه شروط الترشح لا ينطبق عليه شروط التعيين ولو استمر مجلس الزمالك بتشكيله الحالي حتما ستبطل انتخابات نادي الزمالك، فإن كنت ياسيادة الوزير لا تفهم هذا المفهوم فهذا منطقي لأنك "حاياله" وزير في حكومة الإخوان وإن كنت متعمد ذلك فهذا مفهوم مفهوم لأن هذا ما أتيت من أجله ألا وهو أخونة الرياضة وفي الحالتين لو حبيت تسمع رأي أي رياضي مبيخدش منك دعم أو فلوس أو حمام هيقولك تمخض الوزير ...... وطلع لنا لائحة تكسف.

نظرية تصدير الخوف والقلق والذي تمارس من نظام خائف أصبحت نظرية بلدي من أم خمسة قروش .. هل يعتقد المتأسلمين حينما يحشدون 20 ألف مطيع وهتافهم المضحك "مرسي مرسي أوو أوو " سيرهب الشعب المصري .. أين الإبداع ده حتى "أوو أوو" بقالها أكتر من 20 سنة، ثم المقولة المضحكة أن شعب مصر مش عايز الرئيس يقعد الثلاث سنوات ؟!! طب ها يقعد سبعة ..لا يا شيخ ده على أساس أن شعب مصر شفاف ولا علشان الإخوان يغرقونا بإنجازتهم ورخائهم وكهربتهم ونهضتهم.

طيب أحب أن أؤكد لسيادتكم كل ما تفعلوه لإرهاب المصريين بينقلب عليكم في لحظتها وأن ملايين الشعب ستنطلق في كل شوارع ومياديين مصر لإنهاء الإحتلال الإخواني فالمصريين تعلموا من التاريخ وأنتم ما تعلمتوه من التاريخ ألا تتعلمون من التاريخ، لأن للأسف فضيلة التفكير محتكره فقط عند مكتب الإرشاد .. إللي أكيد قبل 30/6/2013 هيغرق البلد بوسترات غير مفهومه لنا ومفهمومه لهم وأهم بوستر هيكون موجه لشعب مصر الكفيف "إذا كنتم لسه مش حاسين بالنهضة فاصبروا شوية لحد ما يتم بنجاح إنشاء سد النهضة".
الجريدة الرسمية