رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور..القبض على تشكيل عصابى بأسوان

فيتو

ضبطت قوات الأمن بأسوان تشكيلا عصابيا تخصص في السرقة بالإكراه وفرض الإتاوات على أصحاب الأراضى الزراعية وتخويف المواطنين وتهديدهم، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 585 جنايات مركز نصر النوبة لسنة 2013 م سرقة بالإكراه وهم كل من: رمضان ر. أ 24 عامًا عاطل ومقيم مركز كوم أمبو وبحوزته بندقية آلية عيار 7،62×39 مطموسة الأرقام والخزينة الخاصة بها وعدد 6 طلقات من ذات العيار، وسعيد ع. ر 23 عامًا عاطل ومقيم مركز كوم أمبو وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية عيار 7،62×39 مدون على جسم السلاح أرقام 8002873 ومدون على أجزائه الخارجية أرقام ( 72244 ) والخزينة الخاصة بها وعدد 7 9 طلقات من ذات العيار، وذلك أثناء استقلالهما سيارة بدون لوحات معدنية ربع نقل ماركة " تيوتا" حمراء اللون قيادة الأول بمنطقة نجع الشيمة التابعة مركز أسوان.

وبتفتيش السيارة تم ضبط عدد 10 لفافات ورقية كبيرة الحجم داخلها بانجو وزنت نحو 30 كجم وبالإضافة إلى أن مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية أخرى.
وبمواجهة المتهمان اعترفوا بحيازتهما للبانجو بقصد الاتجار والأسلحة النارية المضبوطة بقصد استخدامهما في مزاولة نشاطهما الإجرامى.
وجارى الكشف عن الأسلحة النارية المضبوطة بالحاسب الآلى، والتحفظ على السيارة بديوان المركز وجارى فحصها بمعرفة المهندس الفني لرفع بصمتي الشاسية والموتور والكشف عنها بالحاسب الآلى.
تحرر محضر 733 جنايات مركز أسوان.
الجريدة الرسمية