رئيس التحرير
عصام كامل

بايرن ميونخ يغري أشرف حكيمي براتب سنوي ضخم

أشرف حكيمي لاعب ريال
أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد والمعار لدورتموند

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العرض المقدم من نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع المغربي الدولي أشرف حكيمي نجم نادي ريال مدريد الإسباني و المعار حاليًا إلى بوروسيا دورتموند.

وقالت صحيفة ”آس“ الإسبانية إن إدارة بايرن ميونخ جادة للغاية في ضم حكيمي ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على رأس أولويات بطل ألمانيا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، في تقرير اليوم الثلاثاء، إلى أن إدارة بايرن ميونخ مستعدة تمامًا، للوفاء بجميع متطلبات ريال مدريد المالية، بالإضافة إلى إغراء أشرف حكيمي بعرض مالي يفوق كثيرًا ما يحصل عليه الآن.

 

وكشفت الصحيفة أن مسؤولي بايرن ميونخ عرضوا راتبًا سنويًا صافيًا على حكيمي يتراوح بين 6 إلى 7 ملايين يورو.

وذكرت الصحيفة أن  أشرف حكيمي نحو قبول عرض بايرن ميونخ لسببين، الأول هو الراتب السنوي الكبير الذي سيحصل عليه في النادي البافاري، والثاني هو إمكانية استمراره في الدوري الألماني لكرة القدم، بوندسليجا، والذي شهد تألقه في الموسمين الأخيرين.

وبحسب الصحيفة، فإن بايرن ميونخ لا يقف وحيدًا في سباق التعاقد مع أشرف حكيمي، حيث ترغب أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وإنتر ميلان الإيطالي، وبوروسيا دورتموند الألماني في ضم اللاعب خلال الموسم الجديد.

وأضاف التقرير أن  مسؤولو ريال مدريد لايمانعون في بيع أشرف حكيمي، ولكن بمقابل مالي جيد، يمكن أن يصل إلى 60 مليون يورو، خاصة أن اللاعب لا يريد العودة، كي يكون احتياطيًا لداني كارفاخال، في تشكيلة الريال الأساسية.

الجريدة الرسمية