رئيس التحرير
عصام كامل

مالك أندية وادي دجلة: قرار عودة الدوري باطل

ماجد سامي
ماجد سامي

انتقد ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة قرار استئناف النشاط الكروي في مصر والذي أعلنه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الإثنين في مؤتمر صحفي ووصفه بأنه باطل.

 

وقال سامي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قرار عودة الدوري في الظروف الحالية باطل ويصدر ممن لا سلطة له على الأندية.. الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم بيننا".

 

ويعتبر ماجد سامي رئيس وادي دجلة من أبرز المعارضين لعودة الدوري المصري مرة أخرى في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها مصر بعد انتشار فيروس كورونا.

وكان سامي قد انتقد المؤتمر الصحفي الذي أعلنه وزير الإعلام بصحبة وزير الرياضة وتساءل "ما دور وزير الإعلام فيما يخص الرياضة المصرية؟".

 

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين فتح الأندية في الفترة بين 15 و30 يونيو الجاري وعودة النشاط للألعاب غير التلامسية التي تقام في ملاعب مفتوحة في الفترة بين 1 و31 يوليو المقبل وهي التنس والدراجات ورفع الأثقال والقوس والسهم والرماية والجولف وألعاب القوى والكانوي كاياك والشراع والفروسية.

تعرف على حقيقة بيع نادي مصر المقاصة.. اعرف التفاصيل

وتشمل المرحلة الثانية عودة التدريبات يوم 1 يوليو وعودة النشاط بداية من 1 أغسطس مع اتباع الإجراءات الاحترازية وتشمل ألعاب متوسطة التلامس مثل "الجمباز وتنس الطاولة والاسكواش والسباحة والتجديف والهوكي والكرة الطائرة والسلاح والريشة الطائرة والثلاثي وتنس الطاولة بجانب ألعاب كرة اليد وكرة السلة والملاكمة والمصارعة والتايكوندو والجودو والألعاب البارالمبية".

 

وأعلن الوزير أنه بداية من يوليو سيتم إقامة معسكرات للأبطال الذين تأهلوا لأولمبياد طوكيو لتأهيلهم بالشكل المناسب.

 

كما تقرر عودة  نشاط كرة القدم باستئناف التدريبات يوم 20 يونيو الجاري على أن تتم إتاحة الفرصة لبدء المنافسات من جانب اتحاد الكرة بداية من يوم 25 يوليو.

الجريدة الرسمية