رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل صلح "ممدوح عباس" و"مرتضى منصور" في لندن

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

نجح عمرو الجنايني، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، في إجراء صلح غير معلن ما بين الثنائي ممدوح عباس، رئيس النادي الحالي، والمستشار مرتضى منصور، رئيس النادي الأسبق، وذلك خلال رحلة العلاج التي قام بها عباس مؤخرًا في العاصمة الإنجليزية لندن، قبل نحو أسبوعين تقريبًا.


حرص مرتضى على الاتفاق مع الجنايني خلال زيارته في لندن على الاطمئنان عليه للترتيب على نزولهما معا في قائمة انتخابية واحدة، خلال الانتخابات الجديدة، والتي من المنتظر أن يتم إقامتها في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر المقبل،

وأخبره الجنايني أن من ضمن جدول أعماله في لندن زيارة "ممدوح عباس" في المستشفى للاطمئنان عليه، بعد إجراء عملية جراحية حساسة، وعلى الفور طلب مرتضى من الجنايني استئذانه في الاتصال به على هاتفه المحمول، للاطمئنان عليه بنفسه، وعلى حالته الصحية بصرف النظر عن مجموعة الخلافات الموجودة بينهما، فيما يخص إدارة شئون القلعة البيضاء منذ ما يقرب من ست سنوات كاملة.

أبلغ الجنايني  ممدوح في مستشفى لندن، أن مرتضى يرغب في الاطمئنان عليه على الهاتف المحمول الخاص بالجنايني، ومن جانبه رحب ممدوح عباس بالاتصال من جانب مرتصى.

وبدأت المكالمة بسؤال حول حالته الصحية، وهل هاجمت الشيخوخة صحته في ظل كبر سنه، وهو الأمر الذي أضحك رئيس النادي الحالي بشدة، وأخبره أن صحته أفضل منه ألف مرة.
الجريدة الرسمية