رئيس التحرير
عصام كامل

برباتوف: بايرن ميونخ المرشح الأقوى للفوز بدوري أبطال أوروبا

ديميتار برياتوف نجم
ديميتار برياتوف نجم منتخب بلغاريا السابق

أكد ديميتار برياتوف نجم منتخب بلغاريا السابق أن نادي بايرن ميونخ  المرشح الأقوي للفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة السادسة هذا الموسم  خاصة  أن بطل ألمانيا  في وضع أفضل من منافسيه إذا عادت عجلة البطولة الأوروبية الأولى للأندية للدوران وذلك بسبب استئناف مباريات الدوري الألماني مبكرا وقبل الكثير من البطولات الأخرى.

 

وأشار مهاجم مانشستر يونايتد السابق في تصريحات لموقع ”بيتفير“ نقلتها وكالة رويترز : ”إذا نظرنا إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، فأنا أرجح كفة بايرن ميونخ للفوز باللقب إذا ما استؤنفت البطولة“، بعد توقفها جراء الأزمة الصحية لفيروس كورونا حول العالم. 

 

وفاز بايرن 3-صفر على تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال في فبراير الماضي قبل تأجيل مباراة العودة بسبب تفشي فيروس كورونا سريع الانتشار.

 

وقال برباتوف عن ذلك: ”ربما لأنني أشاهد الكثير من مباريات الدوري الألماني. لكنه محل إعجاب دوما لأنه يقدم أداء متميزا ولديه بعض اللاعبين الكبار.“ 

 

وأضاف اللاعب الدولي السابق: ”أسلوبه في الفوز على تشيلسي في المباراة الأخيرة كان هائلا. تغلب عليه بكل سهولة“. 

 

اقرا ايضا: 

لاعب ليفربول رفض الانضمام لريال مدريد من أجل محمد صلاح.. اعرف التفاصيل 

 

وقال برباتوف: ”لا أعرف بالضبط كيف سيكون تأثير التوقف على الجميع. لكن ربما يكون لبايرن ميونخ مزية طفيفة لأنه يلعب كرة القدم الآن ويستعيد لياقة المباريات. وبالتالي فلا أستغرب أنه المرشح الأقوى للتتويج“. 

 

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ  قطع بفوزه أمس السبت 5-صفر على فورتونا دوسلدورف خطوة جديدة نحو حصد اللقب للمرة الثامنة على التوالي والـ30 في تاريخه.

الجريدة الرسمية