رئيس التحرير
عصام كامل

للمرة الثانية.. اقتحام مستشفى في الشرقية لتهريب جثة متوفى بكورونا

مستشفي الابراهيمية
مستشفي الابراهيمية المركزى - ارشيفية

شهد مستشفى الإبراهيمية المركزى التابع لمديرية الصحة بالشرقية اليوم اقتحام عدد من المواطنين للمستشفى ومحاولة الاعتداء على العاملين بها وتهريب جثة متوفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد. 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارا من الدكتور السيد عبدالسلام مدير المستشفي بقيام مجموعة من الأشخاص باقتحام المستشفى ومحاولة الاعتداء على العاملين به، والاستيلاء على جثة متوفي بفيروس كورونا. 

 

اقرأ أيضا:

تفاصيل اقتحام "حميات فاقوس" وتهريب جثة سيدة مشتبه إصابتها بكورونا | فيديو

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين أن الحالة وصلت المستشفى وحالتها متدهورة وتبين إصابتها بكورونا وتطورت إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة داخل قسم العزل. 

 

كما تبين أن الفريق الطبي بالمستشفي لم ينته بعد من تغسيلها وتكفينها وفقا للإجراءات المتبعة في ذلك الشأن، ونظرا لتأخر تسليم الجثمان اقتحمت أسرتها المستشفى وتمكنوا من تهريب الجثمان إلى منزلها الكائن بقرية شرقية مباشر، تمهيدا لدفنها بمعرفتهم بمقابر العائلة قبل أن تنجح الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع كبار القرية في إعادته مرة أخرى. 

 

اقرأ أيضا:

عاوز يديله أكل.. موظف يقفز من سور "عزل أبو حماد" لمقابلة قريبه المصاب بكورونا 

 

يذكر أن مستشفي حميات فاقوس شهد الاثنين الماضي واقعة مماثلة بعد اقتحام عدد من المواطنين المستشفى ومحاولة الاعتداء على العاملين به وتهريب جثة سيدة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد قبل أن يتدخل الأمن.

الجريدة الرسمية