رئيس التحرير
عصام كامل

عاوز يديله أكل.. موظف يقفز من سور "عزل أبو حماد" لمقابلة قريبه المصاب بكورونا

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

شهدت مدينة أبو حماد محافظة الشرقية الساعات الماضية واقعة غريبة بعد أن حاول أحد المواطنين القفز أعلى سور المستشفى المركزي لزيارة مريض بفيروس كورونا قبل أن يتم ضبطه.

وقال الدكتور محمد نور الدين مدير مستشفى أبو حماد المركزي إن أفراد الأمن الإداري بالمستشفى تمكنوا من ضبط  المواطن والتحفظ عليه تمهيدًا لتسليمه للجهات الأمنية.

وأضاف نور الدين لـ"فيتو“: عقب ضبط المذكور نهرته بشدة واستنكرت فعلته فهذا سلوك مرفوض يضر به وبصحة المواطنين وأجابني بالنص: ”أنا موظف بإحدى الإدارات الصحية وكان معايا أكل وعاوز أسلمه لقريبي داخل قسم العزل”.

اقرأ أيضًا..

حقيقة إصابة محافظ الشرقية وزوجته بكورونا بعد مخالطته مستشاره المالي

 

وتابع مدير مستشفى أبو حماد المركزى: تم إخطار الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أبو حماد بالواقعة وتم تسليمه لهم قبل أن يتم الصلح مراعاة لظروفه مع تعهده بعدم تكرار ذلك في المستقبل.

وكانت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدث الإعلامي بديوان عام محافظة الشرقية كشفت حقيقة ما أثير عن إصابة الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم وزوجته بفيروس كورونا المستجد بعد مخالطته لمستشاره المالي جمال عبد العاطي والذي أعلن عن إصابة زوجته بالمرض وقالت: ”إنه غير صحيح على الإطلاق”.

وقالت المتحدثة الرسمية: إنه فيما يتعلق بالمستشار المالي فهو في حاله جيدة ولم يصب بالفيروس ولم يتوجه للديوان العام قبل عيد الفطر المبارك بنحو أسبوع تقريبا حيث يعاني من بعض الأمراض المزمنة ، مشيرة إلى أنه كان ملتزما تماما بالإجراءات الوقائية قبل ذلك التوقيت وأنه تم الاشتباه بإصابة زوجته بفيروس كورونا الإثنين الماضي وبعد إجراء المسح بمستشفى الصدر بمدينة الزقازيق تبين إيجابية الإصابة.

اقرأ أيضا..

إحدى كاميرات المراقبة توثق لحظة مقتل بائع على يد سائق بالشرقية| فيديو

وتابعت: تم إجراء عزلي منزلي للزوجة (تخصيص لها غرفة بحمام منفصل) وعزل المستشار المالي وأولاده منزليا طبقا لبروتوكول وزارة الصحة في هذا الشأن وأكدت أن جميع العاملين بديوان المحافظة بخير.

يذكر أن محافظة الشرقية شهدت خلال الفترة الماضية ظهور مئات الإصابات بفيروس كورونا المستجد معظمهم للعائدين من خارج المحافظة أو العاملين بقطاع السياحة والعاشر من رمضان وتم نقلهم لمستشفيات العزل بعدة محافظات وتماثل بعضهم للشفاء فيما شهدت المحافظة عشرات الوفيات.

 

الجريدة الرسمية