رئيس التحرير
عصام كامل

عزل قها تستقبل ممرضة أصيبت بكورونا خلال مواجهة الفيروس

مستشفى قها المركزي
مستشفى قها المركزي

أعلنت إدارة مستشفى قها المركزي للحجر الصحي لمرضى فيروس كورونا إصابة إحدى الممرضات العاملات بأحد الفرق الطبية السابقة بالفيروس ونقلها للمستشفى للعلاج.

ووجهت إدارة التمريض بالمستشفى في بيان لها الشكر والتقدير لإدارة الفريق الطبي الرابع بمستشفى قها للحجر الصحي بقيادة الدكتورة سعاد حتاته  واصفا إليها صاحبة الضمير النقي  وأحمد حسونة المدير الإداري واصفا إليه بالجندي المجهول صاحب المجهود الكبير وانتصار المزين مشرفة التمريض لجهودهم الكبيرة التي تكللت بالنجاح   بنقل الممرضة المصابة للمستشفى للعلاج  بعد تنسيق من وزارة الصحة.

 من ناحية أخرى وجهت المستشفى الشكر للمممرضة  منار  على شجاعتها  والتي كانت تعمل ٢٤ ساعة متواصلة وكانت من أكثر الناس فرحا بخروج وشفاء المرضى التي أحبها كل المرضى وكانت ملاك رحمة لهم.

وكانت إدارة المستشفى كرمت أبطال الجيش الأبيض من الممرضين العاملين بالمستشفى احتفالا باليوم العالمي للتمريض.

 

ووجه المستشفى لهم التحية والتقدير بهذه المناسبة على جاء فيها: رغم ثقل المسئولية وعِظم المهمة فإننا على ثقة فيكم أنتم الأمل وأنتم رهاننا، وأنتم ضمان المستقبل وبلسم الحاضر في اليوم العالمي للتمريض تكريمكم تقدير وعرفان بدوركم اللامحدود وعظيم صنيعكم وشجاعتكم في مواجهة هذا الوباء". 

 

عاشق المهنة رغم خطر كورونا.. حكاية مصطفى مصيلحي طبيب العناية المركزة بـ"عزل قها"

أشارت الدكتورة سعاد حتاتة رئيس الفريق الطبي الرابع المتواجد حاليا في مواجهة الفيروس إلى أن التمريض هم عمود المستشفى الصلب وأيقونة التميز، بإخلاصهم وكفاءتهم وتجردهم لمهنتهم النبيلة، مشيرة أن كل ممرضة وممرض رمز وشامة على جبين كل حر وما بالغنا بل انصفنا في تكريمهم.

الجريدة الرسمية