رئيس التحرير
عصام كامل

شفاء ٤ حالات جديدة من كورونا بمستشفى العجمي للحجر الصحي

الطاقم الطبي بمستشفى
الطاقم الطبي بمستشفى العجمي للحجر الصحي

ارتفع عدد حالات المتعافين من فيروس "كورونا" المستجد بمستشفى العجمي المركزي للحجر الصحي بالإسكندرية برئاسة الدكتورة ميرفت السيد اليوم الأحد إلى 103 حالة بعد تماثل 4 حالات جديدة للشفاء. 

وكشفت إدارة مستشفى العجمي برئاسة الدكتورة ميرفت السيد ب،  حالات المتعافين ال٤ من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" كانوا يعانون من أمراض مزمنة، وتم تعافيهم وخروجهم اليوم، بعد التأكد من نتائج تحاليلهم والتي جاءت سلبية للفيروس، لافتا إلى أنه جرى نقل الحالات بسيارات مجهزة إلى أماكن إقامتهم بالمحافظات المختلفة.

ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا داخل مستشفى العجمي بالإسكندرية | صور

كما تم تحويل حالة واحدة جديدة من مستشفى الحجر الصحي بالعجمي بالإسكندرية، لاقتراب تماثلها للشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، إلى مقر العزل بالمدينة الشبابية بأبي قير شرق المحافظة، لقضاء فترة النقاهة، وبذلك يرتفع عدد المحولين إلى 312 حالة. 

ويهدف نقل الحالات المستقرة إلى توفير أماكن بمستشفيات العزل الرئيسية لاستقبال الحالات الطارئة والأكثر حاجة إلى الرعاية والتي تتطلب وضعها على أجهزة تنفس صناعي وعناية فائقة، وأنهم يخضعون إلى برنامج تأهيل نفسي للنزلاء المستقرة حالاتهم لحين خروجهم وعودتهم لممارسة حياتهم الطبيعية بعد ظهور نتائج الفحوصات الخاصة بهم.

الجريدة الرسمية