رئيس التحرير
عصام كامل

محمد مرسي وعشيرته وتصريحات فاضحة!!


تقول الحكمة "تكلم حتى أعرفك" والقصص التاريخية كثيرة لتأكيد هذا المعنى منها قصة الإمام الشافعي مع الرجل العجوز الذي جلس بالقرب من الإمام وبالرغم من الآلام التى كان يعانيها فلم يمدد ساقه المريضة احتراما لعلم هذا الرجل العجوز وعند الحوار فى إحدى المسائل الفقهية يسأله الإمام عن رأيه فكان رد العجوز: متى سيصلنا الطعام..!! فقال الإمام الشافعي: الآن أستطيع أن أمد ساقي!!


فقد علم الإمام الشافعي أن هذا الرجل جاء فقط من أجل الطعام وليس لديه علم أو غيره، لهذا اعتنى واهتم كثيرا بتصريحات السادة المسئولين أو السياسيين خاصة في هذا الزمن الذى اختلط فيه الحابل بالنابل، فمثلا عندما يصرح محمد مرسي ويقول: الكهرباء عندكم 24 ساعة فيها إيه لو قطعت 5 أو 6 ساعات ما يجراش حاجة؟!!.. لحظتها أقول هذا الرجل "غير طبيعي"..!!

وعندما يصرح محمد البلطاجي القيادي في جماعة الإخوان (في قطر ) بأن "انقطاع الكهرباء مشكلة الإعلام يصدرها.. والأمور طبيعية"!!

لابد أن أقول إن موت 80 طفلا فى حضانات فى أحد مستشفيات الشرقية ووفاة صديق ابني فى الأسانسير.. وغيره الكثير لا ينشر ولا يقال فى الإعلام.. إن هذا كله ادعاءات وإن محمد البلطاجي إنسان خارج الزمن!

عندما يقول هشام قنديل: أوصيت بتقليل فترات قطع الكهرباء وتوزيعها على المناطق بالتساوي..! لابد أن نقول إنه راااجل لا يعرف شيئا لأن الأسلوب العلمي يحتم دراسة المشكلة وتحديدها لكن أن يقول رئيس الوزراء "أوصيت" فإنه لا يصلح كمسئول!

عندما يقول الأخ عصام العريان: تصرفات محتلي مكتب وزير الثقافة تدفعنا للترحم على طه حسين وعباس العقاد..! نقول له هل تعلم يا عريان أن الإخوان اتهموا عميد الأدب العربي بالكفر والإلحاد.. وأنهم حاولوا قتل عباس العقاد.. واليوم تترحمون عليهم.. كم أنت منافق!!

أما عما نفعله فى أزمة المياه.. قال خطيب مسجد ( من أكبر مساجد السيدة زينب): دورنا بدلا من غسل السيارات بمياه الشرب دق طلمبات مياه حتى نوفر مياه الشرب..!! ..لا تعليق!

أما الشعب المصري فهو مجرم فى نظر الإخوان، قال عضو بالحرية والعدالة فى قناة النيل للأخبار: الأزمات كلها الشعب هو اللي عاملها.. هو بيقطع الطريق.. هو بيهرب السولار.. هو بيستهلك الكهرباء زيادة.. هو بيقتل.. هو اللي بيسرق..!! والله قال أكثر من كده..!!

تستاهل يا شعب مصر الذي اختار مرسي وعشيرته. أما عن مناصرة القدس... فإنها محاولة يائسة من الإخوان لشغل الناس عن الكوارث التي تهدد الوطن من مياه.. ووقود.. وأمن... وغير ذلك..!! لماذا الصمت التام الأسبوع قبل الماضي عندما أعلن الكيان الصهيوني عن بناء ألف مستوطنة في القدس.. ولم ينطق إخواني واحد بكلمة؟!

أخيرا.. أوقفوا هذا المجنون... وهذا المجنون هو عاصم عبد الماجد الذي قال: سننظم فعاليات في 30 يونيو سلمية!!.. إنني أحمل محمد مرسي شخصيا مسئولية أي قطرة دماء تراق في 30 يونيو..!!

الجريدة الرسمية