رئيس التحرير
عصام كامل

"المجلس الأعلى للألش" تنشر سلسلة كيف تصبح حكيمًا على "فيس بوك"

فيتو

كيف تصبح حكيما ؟، كيف تصبح فيلسوفا ؟، كيف تصبح رومانسيا ؟، أسئلة إجابتها صفحة " المجلس الأعلى للألش " في انتقاد وسخرية منها من بعض النماذج من المدعين عبر مواقع التواصل المختلفة، أدمن الصفحة "أبو نسمة الأسطورة" سخر من تلك التصرفات عبر بوست لاقى إعجاب الشباب فماذا قال:


من سلسلة كيف تصبح حكيما على الفيس بوك وتويتر.. كيف تصبح حكيما؟.. هات أي حاجتين شبه بعض وحطهم في جملة واكتب أي مغالطة منطقية عليهم ومبروك بقيت كاتب حكيم عميق أوي.. مثال: العمل والشقاء كالرمل والشاطئ.. مبروك بقيت حكيم.
كيف تصبح فيلسوفا ؟.. أي كلام في الترمسة رتبه ورا بعض وقول اللي انت عايزه في الأخر ومبروك بقيت فيلسوف.. مثال: حيوان السلبندر عمره 200 سنة لكن وجهه طفولي فلا تنخدع بالمظاهر أو المطاهر. 

كيف تصبح عالم رياضيات.. هات أي شوية أرقام وما بينهم شوية علامات جمع وطرح وقسمة من غير ما تبين أنهى عملية حسابية هتتعمل الأول ومبروك بقيت عالم رياضيات.. مثال 12-34+44÷ 22×8 وأي إجابة تطلع قول عليها غلط لأن أساسا المسألة دي ملهاش إجابة. 

كيف تصبح كاتبا رومانسيا أو "فلانتينو"؟ .. بحبك.. بعشقك.. بكرهك.. حنانك.. حياتي.. عيونك.. أيديكي وأيديا.. قلبك وقلبي.. في حالة الحب.. بكرهك.. خاين.. ليييييييييييه.. قلب أسود.. لا أنسى.. لا أنام.. لن أتركك.. ف حالة الكره.. وجمع أي 3 كلمات من دول مع شوية حروف جر ومبروك بقيت كاتب رومانسي

كيف تصبح فنانا كوميديا؟.. هات أي حدث واقعي.. واربطه بأي مشهد في السينما ،، ومتقولش إن ده مشهد من السينما وحطهم في جملة ومبروك بقيت كوميديان جامد.. مثال: مرسي: الداخلية شاركت في ثورة يناير... الاتنين ؟؟ مرفق به صورة لسعيد صالح من مسرحية العيال كبرت ونموت ضحك عليك يا فقري يا ابن الفقري نياهاهاهاهاهاهاه ههعهعهعهخهعخهعخخهععع مش قادر هاموت من الضحك .
الجريدة الرسمية