رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم السوار في المنام وعلاقته بالمشاكل الزوجية

رؤية السوار في المنام
رؤية السوار في المنام

الأساور زينه ثمينة تتزين بها المرأة وترتدي الأساور في اليد وتتفاخر بها أمام الأخريات وتدل في كثير من الأحيان على الثراء خاصة إذا كانت ما ترتديه من الذهب هذا في الواقع اما رؤية ارتداء السوار في المنام  فله عدة تفسيرات مختلفة.

وقال  ابن سيرين: إذا رأي رجل في منامه أنه يقوم بلبس السوار دل ذلك علي الخير والرزق الكثير القادم له  بينما رؤية السوار الأبيض تدل علي مدي استقرار حياتة الزوجية.

اذا رأت العزباء في منامها السوار دل ذلك على أنها لديها قوة عزيمة وشجاعة، بينما رؤية لبس السوار فهي بشرى سارة لها بزواجها من شاب تحبه ويحبها وسوف تعيش معه حياه سعيدة، وأما إذا رأت أنها تقوم بشراء السوار دل ذلك  علي تغير حياتها للأفضل والاحسن.

اما اذا رأت في منامها  أنها ترتدي سوار من نار دل ذلك على وجود أشخاص يحيطون بها وهم لا يتمنون لها الخير ويسببون لها الهموم والمشاكل والأحزان والمصاعب.

تفسير حلم سقوط المنزل في المنام وعلاقته بقطع صلة الرحم

إذا رأت المتزوجة في المنام السوار دل ذلك على مواجهتها للكثير من الهموم والمشاكل والمصاعب، وأما إذا رأت أنها ترتدي السوار فأن ذلك يدل على عيشتها في حياة سعيدة مليئة بالفرح والسعادة مع زوجها وأسرتها.

 اما الرجل الذي يري في منامه سوار من ذهب فقد يدل ذلك  على أنه هو شخص ماكر وحاقد ومخادع ولا تتمنى الخير لأحد، بينما رؤية السوار من الفضة فقد تدل هذه الرؤية على أنه يتمتع بأخلاق حسنه وطيبه وبان زوجته هي امرأة صالحة ومطيعة.

وعندما ترى الحامل في منامها السوارقد يدل ذلك  علي ولاده سهله بدون متاعب وآلام، وأما إذا رأت سوار من ذهب يدل ذلك  على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها بمولود صبي ,ورؤية السوار من الفضة يدل على أن الله سوف يهب لها مولود انثي جميله، وأما إذا رأت السوار الأبيض يدل علي مدي استقرار حياتها الزوجية مع زوجها.

تفسير حلم الكتابة على الجسم في المنام وعلاقتها بالندم والمشاكل وعدم الاستقرار

اذا رأي  الشاب الأعزب في منامه السوار يدل على قرب موعد زواجه من فتاة صالحة وهادئة وجميلة وسوف يعيش معها حياة سعيدة.

واذا رأي  سوار نصفين من الذهب والفضة يدل على حصوله على وظيفة مرموقة وسوف يحقق من خلالها الكثير من الأمنيات والأهداف والطموحات، وتشير أيضا علي الخير والرزق والمال الكثير القادم له والله اعلم .

الجريدة الرسمية