رئيس التحرير
عصام كامل

أرملة الشهيد المنسي عن مهاجمى مسلسل "الاختيار": "خسارة نجيب سيرتهم"

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

ردت منار محمد سليم أرملة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي على مهاجمي مسلسل “الاختيار” من بعض القنوات التابعة للإخوان بتركيا والصفحات العميلة لهم قائلة:”دول ولا لهم قيمة خالص وناس تافهة.. خسارة نجيب سيرتهم”.

وقالت أرملة الشهيد لـ”فيتو": إنها سعيدة جدا بالمسلسل الذى يجسد تضحيات زوجها وزملائه في سيناء.. وإن العمل الدرامي فاق كل توقعاتها موضحة أنها تابعت الحلقتين الأولى والثانية مع عائلتها في منزلهم الكائن بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.. وكانت المشاعر مختلطة بالشجن والحزن والفرح والفخر ببطولات زوجها الراحل”.

اقرأ أيضا..

رمضان في زمن كورونا.. الشراقوة يستقبلون الشهر الكريم بالزينة والفوانيس | فيديو

ويحكى “الاختيار” بطولات الشهيد ضد التنظيمات المتطرفة التى تدين بالولاء للجماعة ‏الإرهابية.

وكان محمد سليم رخا والد أرملة المنسي الذي استشهد في الهجوم الإرهابي الغاشم برفح عام 2017 قد أكد في تصريحات سابقة أن فريق عمل مسلسل “الاختيار” أخذ رأى أرملة الشهيد السيدة "منار" في كل كبيرة وصغيرة عن حياته قبل البدء في تصوير المسلسل لافتا إلى أن الفنان أمير كرارة هو الشخص الأنسب لدور البطولة لما يتمتع به من جاذبية كبيرة وحضور طاغٍ لدى المشاهدين.  

اقرأ أيضا..

محافظ الشرقية: فتح المساجد مرتبط بعدم تسجيل أي حالات إيجابية لكورونا

وأضاف رخا أنه تم تصوير بعض المشاهد بمدينة العاشر من رمضان في كافيه شهير يدعى "المشربية".. وهو المكان المفضل للشهيد حيث اعتاد التواجد فيه بصحبة عدد من أصدقائه خلال إجازاته مؤكدا أن ابنته رافقت أبطال المسلسل في بعض المشاهد الخارجية.. وتم اختيار منزل مماثل لمنزل الشهيد الكائن بإحدى المجاورات بالمدينة بسبب صعوبة التصوير في مكان إقامته الأصلي لأسباب يرفض ذكرها قائلا: "أشكر الشئون المعنوية للقوات المسلحة على جهودهم في إظهار المسلسل بالشكل اللائق بزوج ابنته.. وهناك كتاب سيتم إصداره قريبا مفاجأة خاص بالشهيد يتضمن العديد من أشعاره وكتاباته".

الجريدة الرسمية