رئيس التحرير
عصام كامل

"المقاومة المصرية الشعبية" هاشتاج للتخلص من حكم الإخوان.. "حازم": لا جلوس مع الإدارة الأمريكية الداعمة للسرطان الإخواني.. "زيدان": 30 يونيو هنكون في كل مكان.."هناء": لتحرير بلدنا وتطهيرها من "القذارة"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جذب هاشتاج "المقاومة المصرية الشعبية" عددا كبيرا من نشطاء "تويتر"، معلنين عن رفضهم القاطع للجلوس مع أمريكا، ومعتبرين أن المقاومة الشعبية هي الطريق الأخير للتخلص من الحكم الإخواني الذي يعاني منه المصريون.


في البداية.. قال الناشط السياسي الدكتور حازم عبد العظيم: "‏لا تفاوض ولا جلوس مع الإدارة الأمريكية الداعمة للسرطان الإخواني إلا بعد نجاح 30 يونيو، والتحاور من مركز قوة وليس تابع.. المقاومة الشعبية المصرية".

وقال المهندس أحمد حامد: "المقاومة الشعبية المصرية لأجل الأم الثكلى التي تبكى الشهيد والطفل المنادى أباه الفقيد لأجل أن ننظف مصر من هذا الصديد".

زيدان أيمن: "٣٠ يونيو هنكون في كل مكان في الجمهورية.. المقاومة الشعبية المصرية".

نوستراداموس المخابرات: "المقاومة الشعبية المصرية لأنها المبدأ والخيار الثوري الرافض لأي تحرك برعاية أمريكا.. قال إخوان هدف ثانوي انتظرونا في حواري مصر".

سامي أبو طيرا: "خليها بقى المقاومة الشعبية المصرية والشريعة... إشمعنى إحنا".

حسام المصري: "المقاومة الشعبية المصرية حاصروا السفارة اﻷمريكية فهي من أتت بالإخوان ويدافع عنهم خدمة لمشاريع الفتنة المذهبية في المنطقة".

هناء عبد الغني: "مقاومة لتحرير بلدنا وتطهيرها من النجاسة الإخوانية وليست مقاومة للجهاد في دول أخرى لمصالح أمريكا وخدامها من الخونة المقاومة الشعبية المصرية".

أم نونا: "المقاومة الشعبية المصرية ياوابور يا مولع ولع نار بيننا وبينهم دم وتار".

الناشط العربي: "المقاومة الشعبية المصرية هي أملنا في تعافي مصر وأن تعود لوضعها الطبيعي في قيادة آلامه".

نورا أحميد: "المقاومة الشعبية المصرية من أجل القضاء على الصراع السلطة والإرهاب في مصر ونهاية الجماعة المتأسلمة الإخوان".

درش الهواري: "المقاومة الشعبية المصرية لاستئصال مرض الإخوان الفاسد الذى يفسد حياة الشعب بأكمله".

المهندس أحمد ناجي: "لازم العالم كله يعرف إن أمريكا هي راعية الإرهاب في الشرق الأوسط بدعمها الإخوان في مصر وتونس لرعاية مصالحها.. المقاومة الشعبية المصرية".

عزيز مفسر الأحلام: "المقاومة الشعبية المصرية.. يارب اصلح الراعي والرعية".

أمل شحات الديناري: "ضد المشروع الأمريكي الحقير.. المقاومة الشعبية المصرية".

صلاح سيد زيدان: "المقاومة الشعبية المصرية.. كل المصريين ضد الإخوان الإرهابيين".

غانداوي: "المقاومة الشعبية المصرية.. مصري في ضهر مصري ضد أي استبداد.. أي تميز.. أي تحيز.. أي عنصرية.. وطن واحد قلب واحد نفس واحد.. عاشت مصر".

أحمد نجيب: "للحفاظ على مصر اللي نعرفها مش مصر بتاعة الإرهابيين وتجار الدين.. المقاومة الشعبية المصرية".

شريهان: "المقاومة الشعبية المصرية من أجل الحفاظ على مصر وهيبتها وثقافتها ومثقفيها.. ورواد الفكر والأدب والعلم.. مقاومة ضد التخلف والجهل".

وجد الصحن: "المقاومة الشعبية المصرية.. البلد بتتباع وكرامتنا بقيت في الأرض".

مارك جاكو: "كما طرد مينا الهكسوس من مصر.. سوف يطرد المصريون الإخوان من أرضها.. معًا لتنظيف مصر من قذارة الإخوان.. المقاومة الشعبية المصرية".
الجريدة الرسمية