رئيس التحرير
عصام كامل

السيطرة علي حريق سيارة فنطاس بمحطة تموين بترولية بالقناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية ومجلس مدينة القناطر الخيرية من السيطرة علي حريق شب في سيارة فنطاس ربع نقل خاصة أثناء تواجدها داخل محطة بنزين بالقناطر الخيرية بجوار مجلس المدينة مما أسفر عن احتراق السيارة بالكامل دون خسائر في المحطة أو الأرواح أو إصابات.

و تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب لجنة لمعاينة الحريق وتحديد أسبابها وإجراء معاينة لموقع الحريق وطلب تحريات المباحث.

 تلقت الأجهزة الامنية بمحافظة القليوبية إخطارا من العميد إبراهيم الطويل مامور مركز القناطر الخيرية باشتعال النيران في سيارة خلال تواجدها في محطة بنزين المجلس بمدينة القناطر 

انتقل علي الفور المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز ومختار شداد نائب رئيس المدينة وجري الدفع بـ3 سيارات إطفاء وتم السيطرة علي الموقف بعد إبعاد السيارة عن محيط محطة البنزين.

 

محافظ ومدير أمن القليوبية يفتتحان طريق الرياح التوفيقى ببنها

وتبين من المعاينه أنه اثناء قيام إحدي السيارات ربع النقل المحملة بفنطاس 2 طن بالتزود بالسولار شب حريق مفاجئ في السيارة يرجح أنه ماس كهربائي وعلي الفور قام العاملون بالمحطة بدفع السيارة خارج المحطة في منطقة متاخمه بعيدا عن محيط المحطة وإبلاغ الحماية المدنية التي دفعت بسيارات الإطفاء وجري السيطرة علي الموقف وإخماد النيران التي أتت علي السيارة بالكامل دون خسائر مادية في المحطة أو إصابات أو خسائر في الأرواح.

الجريدة الرسمية