رئيس التحرير
عصام كامل

15 صورة ترصد تحول مراكز الشباب بالقليوبية من الرياضة إلى نشر الوعي

تحول مراكز الشباب
تحول مراكز الشباب بالقليوبية من الرياضة إلى نشر الوعي

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية عن تحويل مراكز الشباب من مراكز للممارسة الرياضة إلى مراكز لنشر الوعي بناءً على تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتحويل مراكز الشباب إلى مراكز للخدمة المجتمعية.

وتم  تدشين مبادرة  "شباب بيحب مصر" لتطهير وتعقيم الشوارع الرئيسية والميادين العامة والمساجد والأماكن المحيطة بالمراكز للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد داخل 80  مركز شباب على مدار مرحلتين.

وتهدف المبادرة إلى نشر الوعي لدى الشباب بأهمية المشاركة المجتمعية بهدف رفع روح الانتماء للوطن والمشاركة في حل القضايا والمشكلات المجتمعية.

وأضاف الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية أن المديرية قسمت 200 مركز شباب إلى 4 مراحل تم الانتهاء من المرحلة الأولى وجار الانتهاء من المرحلة الثانية.

الشباب والرياضة بالقليوبية تستضيف الطبيب المتعافي من كورونا | فيديو

وأضاف الصبروط أن الحملة تعمل على تعقيم وتطهير الشوارع الرئيسية والميادين العامة والمساجد والكنائس الموجودة بكل قرية وكذلك بعض وسائل المواصلات العامة والمحلات التجارية وبعض المنازل المجاورة للمركز وذلك لحماية المواطنين والقرى المحيطة من انتشار فيروس كورونا المستجد ومساندة الحكومة في التصدي لتلك الأزمة.  

وترصد فيتو في 15 صورة كيف تحولت مراكز الشباب بالقليوبية من الرياضة إلى نشر الوعي.

   

الجريدة الرسمية