رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم رؤية السمك في المنام وعلاقته بكثرة الديون وقلة الرزق

رؤية السمك في المنام
رؤية السمك في المنام

الحصول على السمك من شخص في الحلم له الكثير من المعاني ولكنها تختلف حسب شخصية من يرى ذلك  منها الفرح ونيل المال وقرب التعرف والارتباط في الحلم للفتاة وقد يدل على غير ذلك .

يدل رؤية شخص يعطي سمك من مياه غير نظيفة لأحد في حلم الجميع  إلى نيل مال عن طريق عمل مشبوه أو الحصول على مكسب من مصدر حرام ,و الحصول على سمك من شخص مجهول وكان السمك طازج كبير في حلم الجميع دل علي  قدوم مال كثير ورزق  قريب غير متوقع من باب عمل جديد أو مكسب من مشروع ومشاركة مع أحد فيه ,وقيل إيضا أخذ السمك من مجهول في المنام هو نسب ومصاهرة مع رجل صالح سخي كريم أو قدوم الذرية من الأولاد.

من يري في المنام ان شخص معروف له يعطيه  سمك ويكون السمك ميت أو فاسد دل ذلك علي  خلافات وعقبات تحدث بسبب هذا الشخص في الحياة أو خسارة للعمل ومعاناة وكرب يتسبب فيه هذا الشخص الذي اعطي السمك  .

اذا رأت الفتاة في المنام أن شخص معروف لها اعطاها سمك دل ذلك علي منفعة ورزق لها عن طريق هذا الشخص أو التعرف والأرتباط به .

    ومن يري في المنام انه يعطي فتاة سمك وهي لاتعرفه في الحقيقة يدل ذلك علي  الحظ السعيد وتحقيق النجاح في فيما تفعله في الحياة وزيادة في المال والسعادة قريبا لها .

تفسير حلم رؤية شلل الفم في المنام وعلاقته بزوال الهموم

 وإذا رأت الفتاة في المنام ان شخص يعطيها سمك فاسد ورائحته ورائحته كريهة دل ذلك علي  التعرض لكرب وأزمات وفشل في الخطوبة أو الأرتباط ومعاناة تمر بها وقيل هو كلام كاذب يقال في حقها .

اذا رأي الرجل في المنام ان شخص يعطيه سمك دل ذلك علي  الدخول  معه في مشاريع أو عمل خاص جديد ومشاركة مع  أحد الأشخاص وسوف ينال منها الرائي زيادة في الأموال وتغيير الحال  الي الافضل .

وتدل رؤية  شخص يعطي الرجل سمك مطهي لذيذ المذاق دل ذلك علي  زيادة الخير والبركة والسعادة في البيت والعائلة ونيل ما يتمناه الرجل من رزق ونجاح في حياته وقيل هو زوال العقبات وتخطي الأزمات والراحة بعد المعاناة ,اما رؤية  الحصول على سمك ميت من شخص في حلم الرجل إلى التعرض للأزمات المالية وخسارة في المال وفشل في العمل وقلة الرزق والتعرض لكثرة الديون ومشاحنات يمر بها الزوجين في الحياة .

اما رؤية  الحصول على سمك طازج معروف عدده من أحد الأشخاص في الحلم إلى الزواج مرة أخرى من فتاة حسناء .

اذا رأت المتزوجة في المنام شخص يعطيها سمك كبير طازج دل ذلك علي  سعة في المعيشة والرخاء وسعادة في الحياة وزيادة في المال وقدوم الخير قريبا وقيل هو المودة والحب المتبادل بين الزوجين والأمان والأستقرار في المنزل . .

    اما اذا رأت في المنام ان شخص يعطيها  سمك مشوى دل ذلك علي خلافات تتعرض لها مع الزوج في البيت ومعاناة تمر بها في الحياة وقيل هو التبذير وأنفاق المال في غير مكانه لمن تراه.

اما اذا رأت في المنام ان زوجها يعطيها سمك  جملت لها هذة الرؤية علي  بقرب حملها  وقدوم الولد لها .

 

 

تفسير حلم رؤية التبول في المنام وعلاقته بتفريج الهموم والرزق الوفير

اذا رأت المطلقة في المنام أن شخص يعطيها سمك طازج دل ذلك علي  تبديل الحال إلى الأفضل وقدوم السعادة وزوال العناء والحزن ونيل مال وفير من عمل جديد مربح أو من ميراث ,اما  رؤية حصولها  على سمك مشوي من شخص دل ذلك علي مجهود وعناء تمر به لمواصلة الحياة والشعور بالأستقرار ولكنها سوف تتخطي هذه الفترة  قيل إيضا هو الدعوات المستجابة وقضاء ماتريده ,واما حصولها علي  سمك فاسد سىء الطعم من شخص تعرفه المطلقة دل ذلك علي علاقة مع هذا الرجل تتسبب في ترديد كلام سىء منه بين الناس عن صاحبة الرؤية والله اعلم ..

الجريدة الرسمية