رئيس التحرير
عصام كامل

"ساوند كلاود" تطرح خصم 50 % للموسيقيين المتضررين من كورونا

Soundcloud
Soundcloud

في ظل التحديات العالمية التي يواجهها الموسيقيون بعد توقف عملهم بعد انتشار فيروس كورونا المستجد –  كوفيد 19، وتوقف الأنشطة الفنية والحفلات، أعلنت منصة Soundcloud للموسيقى عبر بيان رسمي أرسلته لعملائها، عن تعاونها مع منصة تويتش Twitch وهي منصة البث المرئي الحي المملوكة لشركة أمازون؛ لمساعدة الموسيقيين المتضررين ماليًا من تفشي فيروس كورونا .   

 

وبموجب الشراكة، يحصل كل منشئ موسيقى على SoundCloud Pro و SoundCloud Premier وبعد إعادة النشر من SoundCloud على حالة Twitch Affiliate التي يتم تتبعها بسرعة، حيث سيتمكن الفنانون والمشاهير الذين يقدمون عروض حية من الوصول إلى الجماهير في منازلهم، إضافة إلي تحقيق بعض الربح وكسب الدخل. 

 

وقالت soundcloud في بيانها ان الغرض الرئيسي من تلك الشراكة هو مساعدة الموسيقيين المتضررين جراء الغاء وتأجيل عروضهم التي كان المقرر تقديمها خلال الأشهر المقبلة، ما اضطرهم للجوء إلى منصات بث الفيديو المباشر للتواصل مع معجبيهم". 

 

ويمكن للموسيقيين الاشتراك من خلال الاشتراك اولا في Twitch، ومن ثم ملء طلب المسار السريع المتوفر على المنصة، ويتم قبولها خلال أيام، وبمجرد اكتساب حالة المعلن، يمكن للمعجبين الاشتراك في قنوات الفنانين - على Twitch،حيث يدفع المعجبين أموالًا فعلية لدعم منشئي المحتوى المفضلين لديهم، ويمكنهم أيضًا عرض الإعلانات، بالإضافة إلى الارتباط بمتاجر البضائع. 

 

اقرأ أيضا: 

طرح عظة البابا تواضروس في رأس السنة عبر الـ"ساوند كلاود" 

 

كما أعلنت المنصة عن خصم على الاشتراك في Soundcloud pro بنسبة 50% وهو أكبر خصم تطرحه المنصة منذ انشائها .

الجريدة الرسمية