رئيس التحرير
عصام كامل

مصر للطيران تقرر تكبير الطرازات لاستيعاب العائدين من الخارج

مصر للطيران - صورة
مصر للطيران - صورة أرشيفية

أكد الطيار رشدى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة قررت تكبير طرازات أكبر عدد ممكن من الطائرات على الرحلات الدولية وفقا لحجم الطلب على خطوط الشركة فى الاتجاهين لاستيعاب الأعداد الراغبة فى السفر من وإلى مصر خلال الساعات القادمة قبل الموعد المحدد لإيقاف حركة الطيران. 

وأضاف رئيس شركة مصر للطيران، أن الشركة قررت رد قيمة تذكرة السفر الدولية لعملاء مصر للطيران الراغبين فى استرجاع التذكرة مع اعفائهم من أي غرامات، وذلك فى إطار الدور القومى الذى تقوم به الشركة الوطنية دائما فى مختلف الأحداث والأزمات تجاه أبناء مصر فى مختلف أنحاء العالم ومراعاة للظروف الراهنة.   

مدبولي: تعليق الطيران يكبد الحكومة ٢.٢٥ مليار جنيه خسائر

وطالبت شركة مصر للطيران، المسافرين الراغبين فى تعديل أو تأجيل حجوزاتهم مراجعة أي من مكاتب مصر للطيران المنتشرة فى أنحاء الجمهورية أو وكيلهم السياحى أو من خلال الموقع الإلكترونى www. egyptair. com والاتصال بمركز الخدمة التليفونية على ٠٩٠٠٧٠٠٠٠ أو ١٧١٧ من أي موبايل. 

يأتى ذلك فى ضوء القرار الصادر من رئاسة مجلس الوزراء بشأن تعليق حركة الطيران من وإلى جميع المطارات المصرية اعتبارا من ظهر يوم الخميس المقبل وحتى ال ٣١ مارس، وذلك ضمن الإجراءات التى تتخذها الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا.   

الجريدة الرسمية