رئيس التحرير
عصام كامل

"القرضاوي" فى دار المسنين!


لماذا يصمت عبد الرحمن يوسف على حال أبيه إلى هذه الدرجة؟!! لماذا يتركه لشيخوخته والتي بلغت حدا غير مسبوق في الهذيان والخرف؟! لماذا لا يتدخل يوسف لمنع الأذى عن أبيه ونحن نراه يتدخل فيما يعنيه وما لا يعنيه؟! لماذا لا يتدخل يوسف ويرحم أباه وقد أكله الهرم وأرهقه الزمن وأتعبته الأيام؟!
 

لقد بات "القرضاوي" لا يحمل هما ولا يهتم بشأن إلا بالأزمة السورية وهي هم واهتمام القصر الأميري الذي يعيش القرضاوي في نعيمه ورضاه منذ نصف قرن ويزيد..وبات الرجل لا يدعو إلى حل أو تسوية إنما صار متعطشا للدماء مثيرا للفتن داعيا إلى القتال ساعيا بكل قوة إلى تدخل الأجنبي عسكريا في بلادنا..لا يسعى لوقف الفتنة ولا لحفظ الدماء ولا لمنع تدخل الأجنبي واحتلاله لأراضينا!!!

لم تعد فلسطين هم الرجل الأول..ولم تعد أفغانستان همه الثاني..ولم تعد الشيشان همه الثالث..ولم تعد الصومال همه الرابع..ولم تعد العراق همه الخامس..ولم تعد ليبيا همه السادس...إنما صار إشعال الفتنة في سوريا والتحريض عليها همه الأول والأخير مشعلا الفتنة الطائفية بين السنة والشيعة في كل مكان مقدما أكبر خدمة تحلم بها إسرائيل وأمريكا وكل أعداء الأمة..

"يلا" يا عبد الرحمن امنع عن أبيك امتهان نفسه بتركه لتخاريف الشيخوخة ..وكفى عبثا وتشويها لصورته القديمة..وإلا فدار مسنين في أي مكان أولى به إن كنتم تركتموه للزمن ..وتتحرجون من القيام بواجبكم نحوه..
الجريدة الرسمية