رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ائتلاف الشرطة يفوز بالانتخابات فى الوادى الجديد

فيتو

أكد أيمن كليب، المنسق العام لائتلاف الشرطة أن نتائج الفرز في انتخابات نادي الشرطة بمحافظة الوادى الجديد أسفرت عن فوز قائمة ائتلاف الشرطة بانتخابات نادي الشرطة للأفراد والعاملين المدنيين بمديرية أمن الوادي الجديد، والتي ضمت من المدنين فريد سليمان حيدر وأحلام محمد خليفة.


ومن أفراد الشرطة محمود أحمد عوض، ناصر حسين عثمان من قسم شرطة الداخلة، محمود حسنى أبو القاسم، حمادة أحمد عمر أمين شرطة، محمد إبراهيم محمود، أيمن كليب يونس أمين شرطة، الأسد عبد الراضى قاعود، علاء رمضان فرغلى وسيد أحمد عمر أمين شرطة، وذلك بإجمالى 9 مقاعد، 7 منهم للعسكريين، واثنان للعاملين المدنيين.

وأشار كليب إلى تقدم 16 مرشحًا للانتخابات بالوادي الجديد وكل قائمة تتضمن 9 أفراد من أفراد الشرطة وفردين مدنيين، وكانت لجنة الفرز في مديرية الأمن برئاسة اللواء محمد العنتري، مدير الأمن وعضوية مساعدى مدير الأمن ومدير إدارة المباحث.

وقال المرشح محمود حسنى أبو القاسم، إنه لأول مرة تجرى هذه الانتخابات بشفافية، ولكن في البداية كان يتم اختيار أعضاء النادي دون انتخابات، مشيرًا إلى أن الهدف من نادي الأفراد هو تنظيم الحركة بين الأفراد والضباط وعرض مشاكل الأفراد عن طريق من يمثلهم، وتفعيل آلية حل المشاكل الخاصة بالأفراد والعمل على تلبية مطالبهم.
الجريدة الرسمية
عاجل