رئيس التحرير
عصام كامل

"حماة الثورة ": سيكون ردنا قاسيا على أي اعتداء على متظاهري 30 يونيو

جانب من أحداث وزارة
جانب من أحداث وزارة الثقافة - صورة أرشيفية

استنكر اتحاد "حماة الثورة" الأساليب التي تتبعها جماعة الإخوان المسلمين ومكتب إرشادها باستخدام العنف الممنهج ضد الثوار والمعتصمين السلميين بوزارة الثقافة والتعدي على المعتصمين وقوات الشرطة الموجودة لحماية الاعتصام.


ورفض اتحاد حماة الثورة في بيان له اليوم، الأساليب الهمجية التي تنتهجها جماعة الإخوان في ظل ما يراه الاتحاد من حالة اللامبالاة التي تعيشها مؤسسة الرئاسة، والحكومة، معتبرا أن ظهور أحمد المغير أمام وزارة الثقافة تؤكد نية النظام تصفية القيادات الثقافية والإبداعية والفنية، مضيفا كل من يحاول المساس بالمثقفين سيكون مصيرهم نفس مصير المغير بالضرب بالأحذية.

ووجه الاتحاد تحذيرا شديد اللهجة لكل من يفكر فى الاعتداء على أي متظاهر أو معتصم قبل 30 يونيو أو أثناء فعاليتها فالرد سيكون رادعا وقاسيا-على حد وصف البيان.

وقال محمد رمضان الأمين العام لاتحاد حماة الثورة: شاهدنا بأعيننا أساليب عنيفة وهمجية ممنهجة يستخدمها مكتب الإرشاد والنظام الحالي وشاهدنا تأمينات مكثفة لمقر مكتب الإرشاد باستخدام قوات من مكافحة الإرهاب.

وأضاف أننا نحمل النظام بالكامل مسئولية ما سيحدث ولن نقبل بوجود نظام فاشٍ يعمل لصالح فصيل واحد ولن نقبل بوجود رئيس تلطخت يداه بدماء شعبه.
الجريدة الرسمية