رئيس التحرير
عصام كامل

عمر جابر: المدرب طالبنا بتكرار الفوز على زاناكو| صور

عمر جابر لاعب بيراميدز
عمر جابر لاعب بيراميدز

قال عمر جابر لاعب فريق بيراميدر، إن الفريق لن يعتمد علي نتيجة مباراة الذهاب وسيهتم ويركز على الفوز مرة أخرى أمام زاناكو والعبور للدور نصف النهائي، مشددا على أن الفريق أمامه كذلك ٣ مباريات هامة للغاية في الدوري لابد من الفوز بها كذلك من أجل الوصول لمكان أفضل في جدول الترتيب.

وأضاف جابر خلال الإجتماع الفني بأن المباراة لم تنته بالفوز في الذهاب وستنتهي مع الفوز بلقاء الغد والفريق لن ينظر لنتيجة الذهاب وسيهتم بالفوز.

وشدد جابر على أن تشاتشيتش وعبد الله السعيد قائد الفريق تحدثا مع اللاعبين بشأن ضرورة الفوز وعدك الراحة في مباراة الغد والتركيز على التأهل ومواصلة الانتصارات.

زاناكو يختتم تدريباته استعدادا لبيراميدز بالكونفدرالية | صور

واوضح على أن إصابته في لقاء الأهلي كانت عبارة عن شد في أربطة الكتف وطوال شهر كامل خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي وفضل المدرب أن يكون تأهيله في مصر مع الجهاز الفني وقبل لقاء الذهاب أمام زاناكو شارك في التدريبات الجماعية، ويشعر بتحسن كبير وقدرة على اللعب طبقا لرؤية الجهاز الفني.

ويستضيف بيراميدز نظيره نادي زاناكو في الثالثة عصر غدا الأحد بملعب الدفاع الجوي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بلوساكا بثلاثية نظيفة.

ويدير اللقاء الحكم الجابوني، إيريك أوتوجو كاستان على أن يعاونه يايا عيسى من دولة تشاد، فيما المساعد الثاني من الجابون، ديتسوجا بوريس، والحكم الرابع بيير أتشو من الجابون كذلك.

الجريدة الرسمية