رئيس التحرير
عصام كامل

في 7 أيام فقط.. "الكهرباء" تستقبل 23.9 ألف شكوى من المواطنين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، في تقرير لها اليوم ، أن إجمالي الشكاوى الواردة لخدمة الخط الساخن 121 خلال أسبوع واحد فقط وصلت إلى 23 ألفا و 983 شكوى في الفترة من 16 فبراير وحتى 23 فبراير 2020 تشمل استفسارات تجارية وفنية بكل مشتملاتها.

وأوضحت أنه بالتنسيق بين شركات توزيع الكهرباء وخدمة الخط الساخن 121 تم الانتهاء من حل معظم هذه الشكاوى بمعدل يصل إلى  99.95% مما يؤكد على الاهتمام الكبير الذى يوليه قطاع الكهرباء لسرعة الاستجابة لحل شكاوى المواطنين.

وجدير بالذكر أن خدمة الخط الساخن 121 تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بجميع شركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية ، وقد تم تعهيد تلك الخدمة إلى إحدى الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال بهدف تقديم خدمة طبقاً للمعاير العالمية.

الكهرباء : ٣.٤ مليون مكالمة تلقتها خدمة ١٢١ عن الفواتير والعدادات في ٤ سنوات

وتواصل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة متابعة تطبيق الآليات المختلفة للتيسير وتحسين طرق التواصل مع جمهور المشتركين لتلقى الشكاوى المختلفة والبلاغات والاستفسارات والتى تتمثل إلى جانب خدمة الخط الساخن 121 فى المنظومة الإلكترونية لتلقى شكاوى الجمهور أيضاً خدمة كل من الموقع الإلكترونى للوزارة ، الشكاوى الواردة للمكتب عبر قنوات التواصل المختلفة ( جهات حكومية ـ برقية ـ خطاب ـ فاكس ـ تليفون ... ) ، تطبيق إرتفاع شكوى الفواتير وSMS ، وبوابة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء.

الجريدة الرسمية