رئيس التحرير
عصام كامل

الدراسات الإسلامية بدسوق تنظم ندوة حول "فيروس كورونا.. التوعية والوقاية"

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 انطلاقا من مشاركة جامعة الأزهر المجتمع فى كل ما يهمه من شئون حياته، وحرصها على وقاية أبنائها وتوعيتهم نظمت كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بدسوق اليوم ندوة تحت عنوان فيروس كرونا التوعية والوقاية، برعاية الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور محمد أبوزيد الأمير نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحرى والدكتور جمال عبد الوهاب الهلفى عميد الكلية والدكتور محمد محمود الصفتى وكلية الكلية. 

وأشرفت وحدة ضمان الجودة بالكلية على تنظيم الندوة، وحاضر فى الندوة لفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية طب دمياط جامعة الأزهر حيث بدأ اللقاء بمشاركة من الدكتور أحمد محمد يوسف مدرس الطب بدمياط متحدثا عن تاريخ الفيروس وأسباب انتشاره.

كما تحدث الدكتور أحمد وهدان الأستاذ المساعد بطب دمياط عن أعراض هذا الفيروس، وشاركت الأستاذة الدكتورة فتحية الراعى الأستاذ المساعد بطب دمياط بكلمة عن الوقاية من هذا الفيروس. 

كما شاركت هيئة الهلال الأحمر بكلمة عن تحور هذا الفيروس وكيفية الوقاية منه وكانت المشاركة من الدكتور أحمد بدير، وقد أدار اللقاء د حامد جاويش مدير وحدة الجودة بالكلية.  

قافلة الأزهر الطبية ترسم الابتسامة على وجوه أهالي تشاد.. خضوع أكثر من 5 آلاف حالة للكشف.. وتدريب الأطباء على حضانات الأطفال | صور

وتميزت الندوة بالتفاعل التام والتناغم بين المحاضرين وجمهور الحضور وتميزت بالكثير من الأسئلة التى وجدت صدرا رحبا وجوابا شافيا مما ينم عن الوعى الكبير الذى يتمتع به الشعب المصرى وأبناء الأزهر الشريف وعاشت مصر بأبنائها عزيزة غالية وجنبها الله وأهلها السوء.

الجريدة الرسمية