رئيس التحرير
عصام كامل

مجلس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية يعقد أول اجتماعاته.. غدا

علي المانسترلي رئيس
علي المانسترلي رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة

يعقد مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالإسكندرية برئاسة على المانسترلى رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة، غدا الخميس، أول اجتماعاته لاختيار نائب الرئيس وأمين الصندوق ورؤساء اللجان وتشكيل هيئة المكتب وبحث أهم الموضوعات المتعلقة بتطوير عمل شركات السياحة خلال الفترة القادمة. 

وكان حسام الشاعر، رئيس غرفة شركات السياحة، اعتمد تشكيل مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالإسكندرية برئاسة على المانسترلى رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة. 

 

اقرأ أيضا: "السلع والعاديات السياحية" تطالب المنشآت بتسجيل بيانات العاملين

وضم تشكيل غرفة شركات السياحة الجديد بالإسكندرية فى عضوية مجلس الإدارة كل من محمد أحمد عزت وحسام الحلو ومحمد عزت محمد وأحمد السيد وإيهاب الجندى وماخى جافالاس ومريم جندى ومحمد يوسف وإسلام رشاد وأسامة قناوى وأيمن على النحراوى. 

ووجه على المانسترلى الشكر لحسام الشاعر ومجلس إدارة الغرفة على تكليفه برئاسة الغرفة بالإسكندرية، مؤكدا أن هذا القرار جاء بعد ما قدمه ومجلسه السابق من خدمات للشركات السياحية بالإسكندرية وتنشيط الحركة السياحية والتنسيق مع محافظة الإسكندرية فى دعم وتنمية الحركة السياحية بالمحافظة طوال الفترة الماضية. 

وأكد المانسترلى أن المجلس الجديد يتميز بكفاءات وخبرات متنوعة قادرين من خلال العمل المشترك وروح التعاون وضع الإسكندرية وشركاتها ضمن أكبر المدن الجاذبة للسياحة.  

الجريدة الرسمية