رئيس التحرير
عصام كامل

"ماكسكر": لاعب التنس اندى موراى شخص عادى إلى درجة الملل

 لاعب التنس اندى
لاعب التنس اندى موراى

يمثل لاعب التنس اندى موراى، مشكلة للمخرجة الإنجليزية جو ماكسكر التي تقوم حاليا بإخراج فيلم تسجيلى عن هذا اللاعب الاسكتلندى الشهير، حيث تقول إنه شخص منظم ومنضبط للغاية، كما أن حياته تتميز بالكثير من الهدوء والانعزال إلى حد أنها لا تجد فيها شيئًا يستحق أن تسرده من خلال الفيلم.


وقالت جو إن موراى البالغ من العمر 26 عاما لا يشرب الكحوليات ولا يدخن، كما أنه لا يقوم بأى تصرفات جامحة أو حادة إلى حد أن المشاهدين ربما لا يجدون في الفيلم بعد الانتهاء من تصويره أي شىء يثير اهتمامهم أو يحرك حماسهم تجاه مشاهدة ذلك الفيلم أو حتى تجاه اللاعب نفسه.

أضافت جو أن أي شخص يتطلع لأن يرى تصرفات جامحة على غرار تلك التي اشتهر بها لاعب التنس الأمريكى الشهير جون ماكنرو سوف يشعر بخيبة أمل تامة لدى مشاهدته للفيلم التسجيلى الذي يحمل اسم "اندى موراى... الرجل وراء المضرب".

وأوضحت المخرجة الإنجليزية أنه من المحتمل أن يكون السر الوحيد الذي تمكنت من اكتشافه عن موراى من خلال تصويرها للفيلم هو أنه يستمتع بتناول كم كبير من قطع الحلوى بينما يستحم بماء مثلج.

كما كشفت جو في تصريحات أدلت بها لراديو بى بى سى، أنك لن تجد شيئا يستلفت انتباهك في حياته لأنه لا يوجد فيها بالفعل أي شىء لافت، فهو لا يشرب الكحوليات ولا يدخن ولا يحب الخروج أو السهر ويمكننى أن ألخص شخصيته في كلمة واحدة فقط وهى الكلمة التي ترددت على لسان جميع من التقينا بهم من معارفه وهى أنه شخص عادي تماما.
الجريدة الرسمية