رئيس التحرير
عصام كامل

مورينيو يعترف: أتابع مباريات الدوري الإنجليزي بكثير من الحسد

المدرب البرتغالى
المدرب البرتغالى الأشهر جوزيه مورينيو

اعترف المدرب البرتغالى الأشهر جوزيه مورينيو بأنه كان يتطلع للعودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي إلى حد أنه كان يتابع مبارياته أثناء فترة تدريبه لريال مدريد في إسبانيا " بكثير من مشاعر الحسد ".


وقال مورينيو " ليس ثمة شك في أن الكرة الإنجليزية تعد بمثابة الأم لكرة القدم في العالم بأسره " وأضاف " أن مستوى التنافس في دوري انجلترا مرتفع للغاية، حيث يقام عدد هائل من المباريات كما تقام ثلاث مباريات بشكل متتال وهناك لعب حتى في خلال فترات عطلات الكريسماس وعيد الفصح وهو ما يدفع الجميع إلى إظهار أفضل ما لديهم... إن الكرة هناك رائعة تمامًا ".

ومضى المدرب " الاستثنائى " يقول " إنى كنت أتابع مباريات الدوري الإنجليزى أثناء فترة وجودى في إسبانيا وأنا أشعر بنوع من الحسد أو بالأحرى بالكثير من الحسد ".

وأكد مورينيو أنه سعيد للغاية بعودته لتدريب تشيلسى مشيرًا إلى أنه يأمل في أن تنتهى فترة عدم الاستقرار التي تعرض لها النادي خلال السنوات الأخيرة. وقال "إننا نحتاج إلى تحقيق الاستقرار لضمان أن تكون لنا هوية وشخصية محددة في اللعب حيث إننى أرى أنه قد أصبح مهمًا للغاية في عالم كرة القدم أن يكون لكل ناد وكل منتخب شخصيته المتفردة في الأداء ".

الجريدة الرسمية