رئيس التحرير
عصام كامل

البسمة تسيطر على وجوه أسر أوائل "إعدادية الدقهلية"

فيتو

نجح أوائل الشهادة الإعدادية بالدقهلية، في رسم الفرحة على وجوه أسرهم، حيث تعالت الزغاريد داخل منازل أوائل المحافظة بمجرد الإعلان عن النتائج.


"فيتو" التقت مع عدد من الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى بمدينة المنصورة، وفى مقدمتهم الطالب هشام أحمد العوضى وأسرته، بعد أن حصل على المركز الثالث على مستوى المحافظة بـ"99.6%"، وهو أحد طلاب مدرسة الهدى والنور بإدارة غرب المنصورة.

وفى إطار ما سبق، قالت زينب الشناوى والدة "هشام"، إنه "أصغر أبنائي وأخذت عهدًا على نفسى أن أعلمه وأشقاءه أحسن تعليم فشقيقه الأكبر طبيب وشقيقته صيدلانية وأتمنى أن يكون هشام مهندسًا مثل والده، الذي يعمل في السعودية وتركهم أمانة لي".

أما الطالب هشام نفسه فذكر: "كنت حريصًا على المذاكرة يوميًا من 5 إلى 6 ساعات وأصلى الفروض في أوقاتها والسنن وأحفظ أذكار الصباح والمساء ومثلى اﻷعلى هو أبي"، متنميًا استقرار مصر ورفضه للمظاهرات والاعتصامات.

وداخل منزل "عمرو عيد عطية"، حاول "عمرو" الحاصل على المركز الثاني على المحافظة رسم الفرحة على وجوه أفراد أسرته، وتحديدًا أن والده توفى منذ شهر فقط.

وقال "عمرو": "كنت أتمنى أن يهنئنى والدي الذي أعتبره مثلى الأعلى، وكان يعمل طبيبًا بالخارج وغرز فينا أنا وأشقائى الثلاثة محمد وأحمد وسامر وهم أطباء حب العلم والعمل وكانت والدتى إيمان السيد هي (عماد البيت)، حيث كانت تهتم بشئوننا وتوفر لنا الجو اللازم لتحصيل العلم وهواياتى هي الحاسب الآلى وكرة القدم وأتمنى أن أصبح طبيبًا مثل والدى وأشقائى".

الجريدة الرسمية