رئيس التحرير
عصام كامل

"الرياضة" تعلن جدول ومواعيد دور 16 من دوري مراكز الشباب

دوري مراكز الشباب
دوري مراكز الشباب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات جدول ومواعيد دور 16 من دوري مراكز الشباب النسخة السابعة والذي تنطلق منافساته أيام 9 ، 10 ،11 فبراير.

وتنطلق المنافسات الأحد المقبل بمواجهة مركز شباب بهادة (القليوبية) مع مركز شباب كفر الباجور (المنوفية) في الواحدة ظهراً على ملعب مركز شباب الجزيرة، والمباراة الثانية بين مركز شباب كفر قشاش (البحيرة) مع مركز شباب سبورتنج (بورسعيد) في الواحدة ظهراً على ملعب شاوة، والمباراة الثالثة بين مركز شباب المحسمة المحطة (الإسماعيلية) مع مركز شباب شيبه (الشرقية) الواحدة ظهراً على ملعب نادي العبور.

تعرف على النتائج الكاملة لدور الـ32 من دوري مراكز الشباب

وتستكمل مواجهات دور 16 من دوري مراكز الشباب الإثنين المقبل بأربعة مباريات: الأولي بين مركز شباب بني مزار(المنيا) مع مركز شباب شبرانبات (الغربية) الواحدة ظهراً على ملعب مركز شباب الجزيرة، والمباراة الثانية بين مركز شباب أبوقطفة (كفر الشيخ) مع مركز شباب العمراوي (الإسكندرية) الواحدة ظهراً على ملعب دمنهور، والثالثة بين مركز شباب أبو المطامير(البحيرة) مع مركز شباب البصيلية (أسوان) الحادية عشر صباحاً على ملعب بني مزار، والمواجهة الرابعة بين مركز شباب ديروط الشريف (أسيوط) مع مركز شباب الشرابية (القاهرة) الواحدة ظهراً على ملعب مركز شباب طامية بالفيوم.

وتختتم مباريات دور 16 الثلاثاء بمباراة وحيدة بين مركز شباب أقطية (شمال سيناء) مع مركز الحسينات (الأقصر) العاشرة صباحاً علي ملعب مركز شباب الجزيرة .

مواجهات دور الثمانية المنتظرة، الفائز من ديروط الشريف والشرابية يلتقي الفائز من بني مزار وشبرانبات، والفائز من أقطية والحسينات يلتقي الفائز من أبوالمطامير والبصيلية ، والفائز من قشاش وسبورتنج يلتقي الفائز من أبقطفة والعمراوي ، والفائز من المحسمة المحطة وشيبة يلتقي الفائز من بهاده وكفر الباجور.

 

 

الجريدة الرسمية