رئيس التحرير
عصام كامل

ترموا الإخوان في البحر ؟.. ويهون عليكوا السمك !


لم اكن اتوقع ان يتفنن المصريون في وضع الاقتراحات والخطط ليوم لـ 30 يونيو بهذه الدموية ، فلا يوجد اي نقاش حول ذلك اليوم إلا والدماء تسترسل في كل حديث من مكان لمكان من منطقة لأخري من صحبة لجلسات اجتماع متوالية عددية بلا نهاية و بلا انقطاع ..


مستوي الشحن الذي يملأ قلوب المصريين ضد الاخوان بسبب الاوضاع المعيشية السيئة وبسبب الاخوان انفسهم بتفننهم في ابعاد المسئولية عنهم ، وكأنهم مازالوا في خانة المعارضة .

كهرباء منعدمة ومياه متقطعة وتعليم مهترئ وثقافة مضمحلة وأمن مختفٍ واقتصاد منحرف ورئيس.. " اكتملت الدائرة السوداء كأربعة حوائط بلا اية نوافذ , مجرد حوائط سميكة تمنع التنفس تساعد علي الاختناق ، مزدحمة الجمهور مكتوب علي اسوارها (مصر)

نتج عن ذلك كراهية عميقة من المفترض الا تعرف سبيلها اقدم شعوب التاريخ الذي حافظ علي نفسه من الفناء نتائج حروب اهلية لم يقع بها او حروب طائفية لم تدخل بلاده .. وها هو الشعب يخرج من اسفل الغوط ويطوح علي الجميع "

احدهم يقترح ذبح الخرفان (الاخوان) , وأحدهم يستنكر الذبح قبل السلخ !!

فيشارك آخر بضرورة سحلهم في الشوارع وتعليق كل قائد خلية منهم علي عمود كهربائي بناصية كل شارع , ويدخل آخر ويضيف التعليق الذي فجر الضحكات علي وجوه الجميع وعادوا عندها لمصريتهم "

حيث قال : احنا نرميهم في البحر فرد علية آخر : ويهون عليك السمك ؟

وكان الموقف الذي اعاد الجميع الي رشده وافاق الجمع من غفوتهم وتذكروا الي ماذا يؤدي الدم .. ولكن جميعهم يتساءلون ماذا نفعل مع الخرفان ؟ جلدهم تخين ومش هيسيبوها غير ما تخرب ، وان خربت الفقر والجوع مش بعاد عنا هيطولنا ، والامن اللي مش موجود بكرة يبقي معدوم ، والناس بنفسها هتهجم علي بيوت بعض والشاطر يحمي نفسه ، وجدت الكلام اقرب للمنطق "

كان الحل الذي اتفق عليه الجميع انتظار اليوم الموعود " 30 يونيو " رحيلهم بكل أدب وبدأ عهد جديد كان من المفترض ان يبدأ منذ 11 فبراير ..ولكن قدر الله وما شاء فعل ، وعمل ما يلزم لانهاء حكمهم .. فبوادر العنف يقودها الاخوان انفسهم الآن .. من طعن لشباب يحمل اوراق "التمرد" .. او اطلاق نيران علي كل عضو يكون بمفرده او ايساعه ضربا , المهم ان الاخوان يمهدون لأنفسهم العنف ويحلونه والاكثر من ذلك كل هذا فداء الاسلام ،  

الاسلام الذي في عقولهم ان الله في السماء والمرشد في الارض

وبعد ثمانين عاما من كذبهم عدلوا عن فكرهم ذلك , لم يبقوا سوي عام واحد في السلطة حتي وضح كذبهم واعلمونا ان السبيل الاول لتغيير تفكيرهم هو " استئصالهم .. فالسرطان يدخل للجسد وتصبح خلاياه ملاصقة لخلايا الجسد ولا يفرق بينها إلا الموت.. فإما ان تنتصر وينهزم الجسد او يفيق الجسد بكل اساليب العلاج "واول الاساليب الايمان والثقة بالنصر والشفاء .. وهنا تستأصل نهائيا ، ومن يصمم ان السرطان فصيل من فصائل الوطن عليه ان يذهب إليه ويحتضنه لا ان ينصح غيره به .

IBra_reda Twitter
الجريدة الرسمية