رئيس التحرير
عصام كامل

سيدة تمزق جسد زوجها بعد قتله بمساعدة عشيقها

 سيدة تمزق جسد زوجها
سيدة تمزق جسد زوجها بعد قتله بمساعدة عشيقها

تمكن أمن الإسكندرية، في أقل من 24 ساعة من كشف غموض جريمة قتل بعد أن قامت زوجة القتيل بالاشتراك مع عشيقها بتقطيع جسد زوجها عقب قتله لأجزاء وإلقاء كل جزء في مكان مختلف حتى تطمس معالم جريمتهما.

كانت بلاغات قد وردت إلى قسم محرم بك تفيد العثور على أجزاء آدمية عبارة عن ذراعين وساقين داخل أكياس بلاستيك ملقاة بصندوق قمامة.. بطريق قناة المحمودية دائرة القسم.

تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث وتحديد مرتكبي الواقعة، توصلت المعلومات إلى أن الأجزاء الآدمية للمدعو السيد مرسى أحمد محمد بهنسى سن 45 عامل تركيبات زجاج مقيم مساكن طوسون دائرة قسم شرطة محرم بك مبلغ بغيابه، كما توصلت جهود البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة المدعو إبراهيم رمضان أبوالفتوح السيد سن 43 عامل بشركة كابو مقيم دائرة القسم زوجة المجنى عليه المدعوة منى السيد محمد محمود سن 29 عاملة بذات الشركة.. مقيمة بذات العنوان.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد التخلص منه لارتباطهما بعلاقة غير شرعية واكتشاف المجنى عليه تلك العلاقة الآثمة، فعقدا العزم على قتله ومساء يوم الجمعة الموافق 7 يونيو توجه المتهم الأول لمسكن المجنى عليه وقام بممارسة الرذيلة مع عشيقته عقب قيامها بإعطاء المجنى عليه بعض العقاقير المنومة، وعقب ذلك قاما بالإجهاز عليه وقتله وتقطيع جثته.. وإلقاء جثته بأماكن متفرقة بدائرة قسمى شرطة محرم بك وسيدي جابر، وأضافا بتخلصهما من السكين المستخدم بإلقائها بالطريق العام وبإرشادهما تم ضبط باقى الأجزاء الآدمية.

وبناءً على ذلك قام اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية بتكريم فريق البحث الذي قام بضبط المتهمين.
الجريدة الرسمية