رئيس التحرير
عصام كامل

الجيش الحر يؤكد استعداده لمواجهة مقاتلي حزب الله وإيران والعراق

رئيس أركان الجيش
رئيس أركان الجيش السوري الحر المعارض سليم إدريس

أكد رئيس أركان الجيش السوري الحر المعارض سليم إدريس استعداد الجيش الحر لمواجهة مقاتلي حزب الله وإيران والعراق الذين يدعمون الجيش النظامي التابع للرئيس بشار الأسد.


وقال سليم إدريس في تصريح خاص لشكبة (سكاي نيوز) الإخبارية البريطانية اليوم (الإثنين) ـ إن "الجيش الحر اتخذ كافة الإجراءات اللازمة في إطار ما توفر لديه من معدات وأسلحة لمواجهة مقاتلي حزب الله وغيرهم من المقاتلين على جميع الجبهات".

ورفض إدريس الاقاويل التي تتردد حول تقهقر الجيش السوري الحر، قائلا:" إن هذه العبارات يراد منها كسر معنويات الجيش الحر والمواطنين السورييين الذين يقاتلون نظام بشار الأسد منذ أكثر من عامين دفاعا عن حريتهم".

وأضاف إدريس أن "هناك معلومات مؤكدة أن الحكومة السورية تقدم الدعم والسلاح لحزب العمال الكردستاني، وتعمل على التنسيق الكامل معه"...مطالبا في الوقت نفسه المجتمع الدولي بتقديم الدعم للجيش الحر ضد نظام بشار الأسد الذي يقتل شعبه.

وتشهد سوريا منذ ما يقرب من عامين حركة احتجاجات مناهضة للنظام الحاكم تطورت لتشهد عمليات عسكرية وأعمال عنف في معظم المناطق، ما أدى لسقوط آلاف الضحايا بين قتيل وجريح ونزوح مئات الآلاف الآخرين إلى داخل وخارج البلاد
الجريدة الرسمية