رئيس التحرير
عصام كامل

جبروت امرأة.. تذبح زوجها بمساعدة عشيقها في الإسكندرية .. وضعت له المخدر في الشاي لتشبع نزواتها على فراش الزوجية .. المتهمة قطعت جسد المجني عليه لأشلاء .. وعامل نظافة يكشف الجريمة

فيتو

على طريقة فيلم المرأة والساطور، قامت منى سيلمان البالغة من العمر 26 عاما بقتل زوجها وتقطيع جسده بالساطور، بمساعدة عشيقها، ولم تكتف بذلك بل قامت بالتخلص من أشلائه بمناطق متفرقة بالإسكندرية، لإخفاء جريمتها.


سنوات العشرة لم تشفع لعامل الزجاج البالغ من العمر 50 عاما لمنع المتهمة وعشيقها من ذبحه، الأكثر من ذلك أنها توجهت بنفسها ودموع التماسيح تملأ عيونها إلى قسم الشرطة ببلاغ باختفاء زوجها، وطالبت رجال الشرطة بالبحث عن زوجها وإعادته إليها سالما.
البداية كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة محرم بك، من عامل نظافة بمنطقة المحمودية بالإسكندرية، أكد فيه عثوره على أجزاء بشرية أثناء قيامه بتنظيف المكان، ليأمر اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية بسرعة تحديد هوية المجني عليه وكشف لغز الحادث.
بتشكيل فريق بحث من كل من المقدم فرج صابر وكل من الرائد سامح النجيدة وأحمد المنيسي وإسلام شومان، تم متابعة البلاغات التي قدمت بشأن اختفاء أشخاص، وتوقفت جهود البحث عند المتهمة، وبدأ الشك يحوم حولها خاصة وأن التحريات أكدت على وجود خلافات عديدة بينهما، كما كشفت أن المتهمة على علاقة غير شرعية بزميلها في العمل منذ خمس سنوات.

وبالقبض على المتهمة وعشيقها، اعترفت بقيامها بتخدير زوجها بشكل يومي، حيث كانت تضع له القليل في الشاي،حتى تتمكن من الاستمتاع بنزواتها المحرمة صحبة عشيقها على فراش الزوجية، وقالت: إنها قامت بطعنه وذبحه أثناء نومه فيما قام عشيقها بتقطيعه بساطور جهزته خصيصا لذلك، حيث القت برأسه بمنطقة سموحة، بينما ألقت نصف جسده الأعلى في الطريق الصحراوي، وباقي الأجزاء تخلصت منها بترعة المحمودية.
وبعرضهما على أحمد صبرى وكيل نيابة محرم بك، أمر بحبسهما على ذمة التحقيقات.

الجريدة الرسمية