رئيس التحرير
عصام كامل

"الحرية والعدالة" على "فيس بوك" تفضح وفاء عامر.. والفنانون يردون..يوسف شعبان: الهجوم على الفنانات أسلوب رخيص... إلهام شاهين: الإخوان يدفعون فاتورة باهظة لما يفعلونه

وفاء عامر
وفاء عامر

نشرت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة بديرب نجم بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، صورة للفنانة وفاء عامر داخل مديرية أمن الجيزة في القضية التي أشيع أنها اتهمت فيها بقضية آداب في التسعينات.


ويأتي نشر مثل هذه الصورة على خلفية ما أدلت به وفاء عامر، منذ يومين في تصريحات لها، "إن يوم 30 هو نهاية الإخواني وتجار الدين ومرسي ليس رئيسنا".

وأدان فنانون الهجوم على وفاء عامر والذي شنته صفحة الحرية والعدالة، إذ علقت الفنانة إلهام شاهين قائلة: "وفاء عامر أشرف من الإخوان، ولن تستطيع تهديداتهم أن تكتم أفواهنا خاصة ونحن لا نرى أمامنا سوى مصلحة مصر".

وأضافت شاهين: "إن الإخوان سيدفعون فاتورة ما يفعلونه قريبًا وستكون باهظة".

بينما وصف الفنان يوسف شعبان الهجوم على الفنانات بأنه أسلوب رخيص اتبعه الحزب لتشويههن، قائلا: "لا يليق بمن يتحدث عن الإسلام، نشر مثل هذه الأمور".

وأضاف شعبان أن هذه ليست الواقعة الأولى للهجوم وتشويه صورة الفنانين فقبل ذلك كانت إلهام شاهين، وهالة فاخر، فهم ليس لديهم أسلوب راقٍ للرد على الانتقاد سوى التشويه.

وتابع: "إن الفنانين ساهموا في رفع حضارة مصر، فماذا فعل الإخوان.. سوى أنهم ساهموا في تشويه وتخريب حضارة مصر التي رفعها الفنانون فهم يريدون أن يوصلوا مصر إلى حافة الهاوية، وقال لمن يقوم بالتشويه على الفنانين: "سيبوا الفنانين في حالهم"".

وقال الفنان "صبري فواز": "إن هذا الأمر ليس غريبًا على الإخوان، وهذه طريقتهم في مواجهة من ينتقدهم حين يعجزون عن الرد فيحولون الأمر إلى اتهامات شخصية بعيدة عن صُلب الموضوع وهو أسلوب العاجزين والمفلسين".

وردت الفنانة لوسي قائلة: "من الممكن أن نأتي بصور بعض الشخصيات التي كانت مسجونة ونقوم بنشرها على صفحات الفيس بوك".

وقالت لوسي إن كل مصري يعلم أن هذه قضية وفاء عامر ملفقة لها، لأنها انتقدت نظاما فلابد من الرد عليها بنفس الطريقة بالمنطق والحجج وليس بالاتهام والتشويه.
الجريدة الرسمية