رئيس التحرير
عصام كامل

تجهيز 28 لجنة و44 استراحة للثانوية العامة بأسوان

الدكتور إبراهيم غنيم
الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان عبدالجواد عبدالعال إن المديرية استعدت لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2012/2013 من خلال إعداد اللجان واستقبال جميع رؤساء اللجان والمراقبين وتم الاجتماع بهم للنقاش حول سير عملية الامتحانات، موضحًا أن سيتقدم للامتحان غدًا 6059 بواقع 28 لجنة على مستوى الإدارة التعليمية بأسوان.

أضاف في تصريح لـ"فيتو" أن ذلك بجانب تجهيز 44 استراحة للمراقبين وتوفير جميع ما يلزمهم أثناء فترة تواجدهم بالمحافظة، مشيرًا إلى أن نقابة المعلمين شاركت المديرية في استقبال المراقبين وأعدت من جانبها لافتات ترحيب لهم وضعت في محطة سكة حديد أسوان ومواقف المواصلات العامة وذلك تحت إشراف نقيب المعلمين ياسين عبدالصبور.
أوضح عبدالعال أن المديرية وقعت بروتوكول بين كل من مديريات الأمن والصحة والتموين وذلك لتوفير الأمن أثناء أداة الطلاب للامتحان وتأمين نقل ورقة الأسئلة والإجابة من خلال خطة أمنية محكمة، والاتفاق مع مديرية الصحة على توفير دوريات لسيارات الإسعاف استعدادًا لأى طوارئ وتخصيص زائرة صحية للجان، وبالنسبة لمديرية التموين سيتم توفير الخبز للمراقبين حتى لا يواجهوا أي معاناة في المخابز.
أشار إلى تجهيز غرفة عمليات سرية لاستقبال أي شكاوى تضم قيادات أمنية وتعليمية تعمل طوال فترة الامتحانات التي من المقرر انتهائها يوم 29 يونيو الجاري.
الجريدة الرسمية