رئيس التحرير
عصام كامل

«اسم» على مسمى!!



 - قوة الجنيه المصرى.. تعنى قوة الاقتصاد والعكس صحيح طبعاً

 

- ارتفاع الأسعار سيستمر.. ما دامت قيمة الجنيه المصرى فى انخفاض أمام الدولار.. فنحن نستورد ما قيمته 60 مليار دولار!!؟
- من حق صحيفة «فيتو» أن تحتفل بمرور عام على إصدارها.. فرغم صعوبة المنافسة فى السوق الصحفية وفى ظل وجود مئات الإصدارات.. وفى ظل متغيرات تكنولوجية كبيرة..أثبتت «فيتو» أحقيتها فى الوجود بقوة.. والمنافسة بتناولها قضايا شديدة الأهمية قدمت فيها المعلومة والرأى والتحليل بحياد ومهنية فنالت إعجاب المتابعين لها.

فعلاً «فيتو» اسم على مسمى، فهى تعترض على كل ما يضر بالوطن.. وعلى كل ظلم وخطأ وتجاوز وكل ما يعصف بالحريات والتمييز والديمقراطية وحقوق الانسان.

فتحية واجبة لرئيس مجلس إدارتها أ.حسام صبرى.. ورئيس تحريرها عصام كامل وكل العاملين بها.. وفى هذا العام نتمنى لها المزيد من التفوق والانتشار.. وأن يكون انحيازها للشعب فقط كما عودتنا.


- نرجو أن يكتمل بناء مؤسسات الدولة بانتخاب برلمان جديد يعبر بجد عن آمال وطموحات ومشكلات الشعب المصرى.


- وقبل هذا.. على الحكومة أن تمهد المناخ للم الشمل والتوحد، وليس الفرقة والانقسام.


- نريد بالفعل عملا جادا وتخطيطا علميا لنهضة البلاد يشارك فيه الجميع.. وليس فصيلا واحدا.. نريد من يحتضن كل المصريين ويعرف أن مصر بها مسيحيون ويساريون وليبراليون وعلمانيون فكلهم أبناء مصر.


- نريد من يدفع إلى التهدئة لا الصدام.. ومن يحفظ ويحمى حقوق كل مصرى.. مصر لن تعود إلى الوراء ما دام هناك شباب واع يحافظ على ثورته «ثورة 52يناير» ولن يهدأ أبداً إلا إذا تحققت كل أهدافها.. فى العيش والحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية.


- مصر بإذن الله ستنهض إلى الأفضل رغم كل الظروف الصعبة التى تمر بها الآن.. ولكن باحترام إرادة الشعب... وبدون البلطجة السياسية والحزبية والتشريعية.

 

TEN.RIRHATLE@MEHSHILA_E


الجريدة الرسمية