رئيس التحرير
عصام كامل

صالح: الأطياف السياسية في مصر تجتمع على أهداف قومية واحدة

المهندس حاتم صالح
المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية

أكد المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية أن كافة الأطياف السياسية في مصر تعيش حالة من الاختلاف نتيجة للحياة الديمقراطية التي تشهدها مصر بعد الثورة ولكنها تجتمع على أهداف قومية واحدة.


وقال صالح في لقاء مع وسائل الإعلام المصرية والعربية والدولية في ختام زيارته الحالية إلى باريس، اليوم الخميس، إن البعثة الترويجية المصرية التي قامت خلال الأيام الماضية بجولة شملت إسبانيا وإيطاليا وانتهت بفرنسا وضمت مجموعة من رجال الأعمال.
إلى جانب مسئولين بوزارة الصناعة والتجارة الخارجية، حرص خلالها على أن يضم الوفد المصرى كافة الأطياف السياسية الموجودة في مصر حاليا.

وأضاف: "أردنا بهذا التشكيل أن نعطى رسالة هامة وواضحة وقوية مفادها أن الحياة السياسية في مصر قد تختلف وقد يختلف البعض فيها نتيجة للحياة الديمقراطية التي تشهدها مصر الجديدة بعد الثورة، ولكن بالتأكيد إننا نجتمع على أهداف قومية واحدة ومنها هدف نمو وبناء الاقتصاد المصرى".

وأوضح أن الوفد اجتمع خلال الجولة الأوربية مع العديد من المسئولين ومراكز الأبحاث ورجال الأعمال وكذلك وسائل الإعلام المختلفة لتوصيل رسالة واضحة مفادها "إننا قادمون بكل أطياف المجتمع المصرى لتوصيل هذه الرسالة السياسية المهمة بجانب الأهداف الاقتصادية الأخرى".
الجريدة الرسمية