رئيس التحرير
عصام كامل

"الحرية والعدالة" بالإسكندرية و"ابدأ" يتفقدان الوحدة الصحية بالمتراس استعدادًا لتطويرها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

زار صباح اليوم، الأربعاء، وفد من حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية، والجمعية المصرية لتنمية الأعمال "ابدأ" المملوكة لحسن مالك، عضو مكتب الإرشاد، بزيارة للوحدة الصحية بمساكن شمال المتراس، غرب الإسكندرية.
وتأتى الزيارة فى إطار الاستعداد للعمل على صيانة الوحدة الصحية، ورفع أكوام القمامة المحيطة بالوحدة الصحية، بالإضافة إلى السيطرة على مياه الصرف الصحى التى تكاد تغرق فيه الوحدة الصحية وتسربت أسفل المبنى، وكان على رأس الوفد أحمد جاد عضو مجلس الشعب السابق.
ومن جانبه قال أحمد جاد: زيارة اليوم تأتى فى إطار مبادرة أطلقها حزب الحرية والعدالة، وجمعية "ابدأ" لصيانة الوحدة الصحية بمساكن شمال المتراس بالتعاون مع مدير الوحدة الصحية وحى غرب، مؤكدا أن الأمر يحتاج مشاركة أهلية فعالة لأن تغيير بعض سلوكيات الأهالى سيؤثر بشكل كبير فى التطوير.
وأضاف أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم رفع أكوام القمامة وعلاج آثار تسرب مياه الصرف أسفل الوحدة الصحية بالإضافة إلى صيانة مواسير الصرف الصحى المتهالكة، كما سنعمل على لقاء الأهالى حتى يكونوا أعضاء فاعلين فى عملية التطوير، فضلا عن تدشين فكرة جديد لإقامة اتحاد شاغلين من أهالى المساكن حتى يتمكنوا من صيانة أى شيء تحتاج إليه منطقتهم فى المستقبل.
الجريدة الرسمية