رئيس التحرير
عصام كامل

10702 طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة السبت المقبل في 33 لجنة ببني سويف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استعدت محافظة بني سويف لامتحانات الثانوية العامة، التي تبدأ السبت المقبل حيث يؤدي 10702 بالمرحلة الأولى، و718 طالبًا وطالبة بالمرحلة الثانية، أمام 33 لجنة بمراكز بني سويف السبعة.

وتتوزع اللجان على مدينة بني سويف 11 لجنة، و5 لجان بمركز الواسطى، و4 لجان بالفشن، و4 بمركز أهناسيا، 3 بمركز ناصر، و2 بمركز سمسطا؛ بالإضافة إلى 8 لجان احتياطية.

وأكد المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف على ضرورة توفير وسائل التهوية، ومبردات المياه نظرا لارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى صيانة لدورات المياه والمقاعد، واستيفاء جميع احتياجات الاستراحات البالغ عددها 15 استراحة على مستوى المحافظة، لإقامة المعلمين المنتدبين والملاحظين والمعاونين وعددهم 1579 وتدبير احتياجاتهم، وتوفير الخدمات الطبية للجان وتأمين التغذية الكهربائية البديلة في حالة حدوث أي انقطاعات في التيار الكهربائي.

كما اتخذت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الإجراءات والاحتياطيات اللازمة لتأمين مراحل الامتحان، بدءًا من نقل الأسئلة من المطبعة السرية إلى مديرية التربية والتعليم، وتأمين مركز توزيع الأسئلة للثانوية العامة ومقره مدرسة على بن أبي طالب بمدينة بنى سويف، بالإضافة إلى تولى رجال الشرطة مهمة تأمين نقل أوراق الامتحانات، علاوة على تجهيز أعداد احتياطية من الملاحظين بنسبة 10% لسد أي عجز.
الجريدة الرسمية