رئيس التحرير
عصام كامل

للمرة الأولى.."كاميلا" الكازاخستانية بطلة شرم الشيخ للتنس

 لاعبة كازاخستان
لاعبة كازاخستان كاميلا

توجت لاعبة كازاخستان "كاميلا" بلقب النسخة العشرين من بطولة شرم الشيخ الدولية للتنس للسيدات المقامة حاليا بملاعب "جولي فيل" الجولف والبالغ مجموع جوائزها 480 ألف دولار.


وحققت "كاميلا" الفوز في المباراة النهائية على الأوكرانية "فلاديسلافا" 62 و64 لتصل إلى منصة التتويج بجدارة لتطيح بآمال "فلاديسلافا" التي كانت تمني نفسها بالفوز لاسيما وأنها أطاحت بحاملة لقب النسخة التاسعة عشر الصربية "باربارا بونيش" في دور الثمانية بعدما تغلبت عليها 62 و75.

ولم تخسر "كاميلا" المصنفة الرابعة للبطولة أية مجموعة طوال مشوارها حيث فازت في الدور الأول على النمساوية "إيفانا" 61 و60 وفى دور الستة عشر تغلبت على السويسرية "كيم" بنفس النتيجة وفى دور الثمانية فازت على "إلينا مخيفا" 62 و62 وفى المربع الذهبي أطاحت بالمصنفة الأولى البولندية "زاجورسكا" بالفوز عليها 63 و75 وفي النهائي فازت على "فلاديسلافا" 62 و64.

ويعد هذا اللقب هو الأول للاعبة "كاميلا" ذات السبعة عشر عاما في عالم محترفات التنس حيث لم يسبق لها الوصول إلى منصات التتويج من قبل في منافسات الفردي وإن كان سبق لها الحصول على لقبين من قبل في الزوجي الأولى عام 2011 والثانية في العام الحالي.
الجريدة الرسمية