رئيس التحرير
عصام كامل

الأوبرا تستأنف نشاطها على مسارح القاهرة والإسكندرية ودمنهور

دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية - صورة أرشيفية

أكد المهندس بدر الزقازيقي، رئيس دار الأوبرا المصرية، أن الأوبرا تستأنف جميع حفلاتها بأوبرا القاهرة والإسكندرية ودمنهور اعتبارًا من اليوم الإثنين، حيث قدم أوركسترا سيمفونيتا المصري بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي حفل في الثامنة مساء اليوم على المسرح الكبير.


كما يقدم عازف الجيتار والمطرب اليوناني الشهير الكينو إيوانيدى بمشاركة عازف التشيللو جيورجيوس كالوديس حفل في الثامنة مساء غدا الثلاثاء على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية كما أكد الزقازيقي أن فرقة بالية أوبرا القاهرة.

وتجري "الأبرا" بروفات يومية استعدادًا لبالية زوربا المقرر عرضة في بداية الشهر القادم بالإضافة إلى فرق الموسيقي العربية حيث تقدم فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقي العربية بقيادة المايسترو صلاح غباشي حفل ذكري الراحل سيد مكاوي في الثامنة مساء الخميس القادم 6 يونيو على المسرح الكبير.

وتواصل فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقي والغناء بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار إحياء ذكري رموز الطرب العربي بتقديم حفلتين متتاليتين لذكري الفنان محمد قنديل الأول بمسرح سيد درويش بدار أوبرا بالإسكندرية والثاني على مسرح دار الأوبرا دمنهور في الثامنة مساء الخميس والجمعة.
الجريدة الرسمية