رئيس التحرير
عصام كامل

جولة لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية على بعض لجان "الإعدادية"

الشيخ جعفر عبد الله
الشيخ جعفر عبد الله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية

قام الشيخ جعفر عبد الله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية اليوم الأحد بجولة تفقدية على بعض لجان الشهادة الإعدادية الأزهرية حيث تفقد لجنة الامتحانات بمعهد مدينة نصر النموذجي الإعدادي الثانوى للتاكد من حسن سير أعمال الامتحانات. 

وأوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية في تصريح له أنه تأكد من أن امتحانات مادة الفقه اليوم في الشهادة الإعدادية جاءت في المستوى المتوسط في غالبية الأسئلة وأنه سيتحقق من شكاوى بعض الطلاب من طول الأسئلة في الفقه اليوم وإذا تأكد ذلك فسيتم التعامل مع الدرجات بما يحقق مصالح الطلاب.

وأشار رئيس القطاع إلى أنه سيقوم بجولة تفقدية غدا على لجان الامتحانات الثانوية الأزهرية بمحافظة الغربية للتأكد من سير الامتحانات وتوفير أسباب الراحة للطلاب وتأمين اللجان، مبينا أنه التقى خلال الجولة التي رافقه خلالها مدير التعليم الثانوي والإعدادي والابتدائي بالطلاب والطالبات ورؤساء اللجان للاطلاع على التيسيرات المقدمة خلال الامتحانات.

وكان طلاب وطالبات الإعدادية الأزهرية قد أدوا الامتحان اليوم في مادة الفقه وتتابع لجان المتابعة شكاوى وآراء الطلاب وأولياء الأمور.

من جهة أخرى أوضح أشرف سعيد مدير عام التعليم الابتدائي بالمعاهد الأزهرية ورئيس الكنترول استمرار أعمال رصد درجات طلاب وطالبات الابتدائية الأزهرية بعد تلقي أوراق منطقة القاهرة مستبعدا إعلان العشرة الأوائل والنتيجة العامة قبل نهاية الأسبوع لضمان الدقة والمراجعة الكافية للدرجات.
الجريدة الرسمية