رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة أمين شرطة وضبط متهم أثناء التصدي لتشكيل عصابي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت قوات الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بعد تبادل لإطلاق النيران من التصدى لتشكيل عصابى حال شروع أفراده في سرقة الكابلات النحاسية الخاصة بالقطارات بورش السكة الحديد بالشرابية، وتلقى القبض على أحد عناصره بعد إصابته بطلق ناري.


وكانت الخدمات الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات قد تمكنت من إحباط محاولة سرقة كمية من كابلات نحاس الباور الخاصة بالقطارات فجر اليوم السبت عقب قيام تشكيل عصابى مكون من عشرة أشخاص بتسلق سور محطة الفرز بورش السكة الحديد بمنطقة الشرابية وشروعهم في سرقة الكابلات؛ حيث تصدت لهم، إلا أن المتهمين بادروا بإطلاق الأعيرة النارية نحو القوات التي بادلتهم بإطلاق الأعيرة النارية.

وأسفر ذلك عن إصابة أحد المتهمين ويدعى محمد ز.س (26سنة كهربائى) مقيم بشبرا الخيمة وسبق ضبطه وإتهامه في قضية إحراز سلاح ناري بدون ترخيص، كما أسفر التعامل عن إصابة العريف عبدالجواد محمود عبدالجواد بطلق ناري، بينما تمكن باقى المتهمون من الهرب أثناء تبادل إطلاق النيران.. وقد تم ضبط المسروقات المتمثلة في كابلين باور طول الواحد 3 أمتار.
وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهما، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهمين الهاربين.

ووجه محمد إبراهيم وزير الداخلية بمكافئة قوة الشرطة التي تصدت للمتهمين وأحبطوا محاولة السرقة، وهم كل من أمين شرطة عادل محمد عبدالعاطى، وعريف شرطة سمير جابر أبو الفتوح، وعريف شرطة عبدالجواد محمود عبدالجواد وعريف شرطة رمضان فتحى قطب.
الجريدة الرسمية